“بيت العائلة المصرية” يكرم رجال الشرطة البواسل بمطاي وسمالوط بمناسبة عيد الشرطة 

0

“بيت العائلة المصرية” يكرم رجال الشرطة البواسل بمطاي وسمالوط بمناسبة عيد الشرطة 

 

علاء حمدي 

 

قام وفد من بيت العائلة المصرية أبناء مركز بني مزار ومطاي وسمالوط بتقديم التهاني والشكر ومنحهم شهادات تقدير بمناسبة عيد الشرطة عرفانا لهم بما يقدمونه من تضحيات عظيمة ومجهودات كبير في سبيل الحفاظ علي الأمن والاستقرار في كافة ربوع المحافظة .

 

استقبل الوفد بمركز سمالوط مأمور مركز الشرطة الرائد محمد مصطفي وأفراد الشرطة بكل ترحاب معربين عن سعادتهم بهذه المشاعر الطيبة والالفة التي دائما ما تتوج روح المأخاة والتضحية والفداء بين أبناء هذا الوطن العظيم .

وفي السياق ذاته أعرب العميد وائل العقاد مأمور قسم شرطة مطاي عن خالص شكره وتقديره للوفد لافتا الي عظمة هذا الوطن الذي يوما بعد يوم يثبت أهلها أنهم في رباط الي يوم القيامة مع جيشهم العظيم ورجال الشرطة البواسل وهو ما يبرهن علي عظمة هذا الشعب في الحفاظ علي وطنه من الفتن ومواجها التحديات مع أبناء مصر .

 

وفي سياق متصل توجه العقيد حازم الحيني والرائد إسماعيل الطحاوي وجميع ضباط ورجال الشرطة بمركز مطاي بالشكر والتقدير للوفد راجيين المولي تبارك وتعالي أن يعم هذا الوطن العظيم الخير والأمن والسلامة والاطمئنان وأن يديم علينا نعمة الالفة والوحدة الي يوم الدين .

 

كما قدم الشيخ هارون الأمين العام لبيت العائلة والمهندس محمود أنيس ممثل لجنة فض المنازعات والوفد المرافق لهم بتكريم رجال الشرطة بمركز مطاي وسمالوط معربين عن خالص شكرهم وتقديرهم لما يقومون به من مجوهدات جبارة في سبيل استباب الأمن والحفاظ علي أرواحنا بالإضافة الي العمل الخير وبث روح الالفة والمحبة بين أبناء هذا الوطن العظيم وبين مؤسساته معربين عن تمنياتهم بدوام التوفيق والعطاء والتضحية والفداء .

 

ترأس وفد بيت العائلة المصرية الشيخ هارون محمد الأمين العام لبيت العائلة بسمالوط وشمال المنيا والدكتور علاء نصر لجنة الخطاب الديني والمهندس محمود أنيس لجنة فض المنازعات والشيخ عبدالناصر صابر والاستاذ جليل جرجس والمرتل عياد سلامة والاستاذ ابرام عادل لجنة المتابعة .

 

بالاضافة الي مشاركة الاعلامي اسماعيل محمد مقرر لجنة الاعلام ببيت العائلة بسمالوط وشمال المنيا بالإضافة الي الكاتب الصحفي احمد نصر والكاتب الصحفي والباحث في الشؤون الدولية محمود أبوبكر وممثلين عن لجنة الإعلام .  

 

  وأختتمت الزيارة بإلتقاط الصور التذكارية بين الوفد وقيادات رجال الشرطة ومنحهم دروع التميز الأمني كما قام الوفد بتقديم التهنئة لجميع الافراد بالمركز بهذه المناسبة الوطنية السارة حفظ الله مصر وجيشها ورجال الشرطة البواسل وهذا الشعب العظيم .

Leave A Reply

Your email address will not be published.