قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة الوادي الجديد يحصد الجوائز في مهرجان الشروق لإبداعات الشباب

قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة الوادي الجديد يحصد الجوائز في مهرجان الشروق لإبداعات الشباب

0

قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة الوادي الجديد يحصد الجوائز في مهرجان الشروق لإبداعات الشباب

تابع – علاء حمدي

 

حصد قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة الوادي الجديد الجوائز في مهرجان الشروق لإبداعات الشباب حيث يهنيء أ.د.إسلام إبراهيم عامر عميد كلية الآداب قسم الإعلام أعضاءاً وخريجين وطلاباً لحصول البرنامج التليفزيوني “أنا إنسان” على المركز الثالث في مسابقة البرامج التليفزيونية، وحصول حملة العلاقات العامة “أيادي مصرية” على المركز الثالث، وذلك بمهرجان الشروق لإبداعات طلاب الإعلام الدورة الثامنة، وسيتم تكريم المشاريع الفائزة بدار الأوبرا المصرية، وأعرب سيادته عن سعادته لمشاركة قسم الإعلام في مثل هذه المسابقات والتي تؤكد ضمان سير دراسة الإعلام وفق متطلبات سوق العمل وتكنولوجيا الاتصال، وتحقيق الاستفادة التطبيقية وإنتاج مختلف الفنون الإعلامية بشكل مهني احترافي.

 

وصرح د. محمود لطفي منسق قسم الإعلام والمشرف الأكاديمي على البرنامج التليفزيوني “أنا إنسان” وهو مشروع تخرج تليفزيوني حصل على المركز الثالث في مسابقة البرامج التليفزيونية، حيث هدف البرنامج إلى تسليط الضوء على جهود الدولة لدعم وتأهيل الأفراد ذوي الاحتياجات الخاصة، والتعريف بالخدمات المقدمة إليهم، والتأكيد على أنهم جزء أصيل من المجتمع المصري يجب الاهتمام بهم وإتاحة الفرص لإثبات قدراتهم في المجالات المختلفة.

وأضافت أ. ريم منصور المعيدة بالقسم والمشرف التنفيذي على “أنا إنسان” أنه تم اختيار مركز د/حسن حلمي للتصوير فيه، حيث يعد المركز صرحًا كبيرًا في الوادي الجديد وبالتحديد بمدينة الخارجة لدعم وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة، وتم إجراء عدة مقابلات تليفزيونية مع مدير المركز، كذلك مقابلات مع ذوي الهمم في المركز.

 

وضم فريق عمل البرنامج:

فكرة: أحمد رضا،فريق الإعداد: سلسبيل أحمد، دنيا سامي، ندى مجدي، نيرة مسعود، أداء: أحمد رضا، إسكريبت حركة: د.محمود لطفي، تعليق صوتي: د/خالد مصطفى، موسيقى: الشيماء صلاح، هندسة صوتية: بيجاد سامح، هبة مدني، متفقد الموقع: أحمد محمود صلاح، كريم علاء الدين، منسق مقابلات: ندى مجدي، أسماء طه

 

سهيلة عادل، مدير تصوير: د/محمود لطفي، مصور: زياد رضا علي، مساعد مصور:محمد وليد، كريم علاء الدين، Art director: الشيماء صلاح، شمس أسامة، إضاءة: بيجاد سامح، محمد وليد، إبراهيم محمود، مدير إنتاج: أحمد محمود صلاح، منتج منفذ: سهيلة عادل، أسماء طه، مساعد إنتاج: أمير صالح، هبة مدني، إبراهيم محمود، مونتاج: زياد رضا علي، مساعد مونتاج: دنيا سامي، مصحح ألوان: نيرة مسعود، أمير صالح، مساعد مخرج: سلسبيل أحمد، شمس أسامة، مخرج منفذ: أحمد رضا، إخراج: د/محمود لطفي.

 

كما صرحت د.فاطمة طه مدرس العلاقات العامة والإعلان بالقسم المشرف الأكاديمي على الحملة الإعلامية “أيادي مصرية” والتي حصلت على المركز الثالث، وهدفت إلى دعم المنتج المصري وتشجيع الاستثمارات بالأسواق المصرية، وذلك في إطار المبادرة الرئاسية “أبدأ” لتحقيق استراتيجية ورؤية مصر 2030. وتضمنت الحملة إبراز أهم الصناعات والمصانع المصرية التي ساعدت في نهضة الاقتصاد المصري ودعمه في ظل الأزمة الاقتصادية التي تمر بيها البلاد،

 

بالإضافة إلي الشركات المصرية التي كان لها دور كبير في ترك بصمة مصرية في العالم أجمع. وذلك لدعم الصناعات والمنتجات المصرية، وأن يصبح المنتج المصري رقم واحد في مصر بجودته العالية وسعره الأنسب، إلي جانب دعم الاستثمار في مصر وتشجيع المستثمرين المصريين والأجانب، ودعم الشباب أصحاب المشاريع الصغيرة. كما أن اختيار الفكرة لم تكن سهلة، حيث أن فريق عمل الحملة أرادوا ترك بصمة مميزة لهم في المجتمع، فكان لابد من اختيار موضوع يساهم في حل مشكلة تواجه الدولة بسبب الأزمات العالمية في الوقت الحالي.

 

وأضافت أ. إرادة أحمد المشرف التنفيذي على الحملة أن الهدف يتمثل في أن تصل الحملة لكل مستثمر مصري وأجنبي، وذلك لبناء جيل جديد من شباب المستقبل، يساهم في بناء الجمهورية الجديدة وفق رؤية الدولة المصرية 2030. وضم فريق عمل المشروع كلًا من، أحمد وليد، أحمد رضا، مؤمن فودة، أحمد محمود، كريم علاء، خلود عماد الدين، مارسيل أيمن، نهلة أنور، دينا علاء، الشيماء صلاح، دنيا سامي، نيرة مسعود، مي حمدي، ندي مجدي، سلسبيل أحمد، ومنار محمد

Leave A Reply

Your email address will not be published.