النيل للإعلام بالمنوفية يشارك في لقاء إعلامي حول تنمية المشروعات الصغيرة الزراعية

0

النيل للإعلام بالمنوفية يشارك في لقاء إعلامي حول تنمية المشروعات الصغيرة الزراعية

 

علاء حمدي 

 

  شارك مركز النيل للإعلام بشبين الكوم ندوة إعلامية حول” تنمية المشروعات الصغيرة الزراعية” بمقر كلية الزراعة والتي حاضر خلالها ا د أيمن حافظ عميد كلية الزراعة ، الاستاذ إيهاب حجازي المدير الإقليمي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بالمنوفية

 

في إطار التعاون المتبادل بين مركز النيل للإعلام بالمنوفية و جامعة المنوفية ، في إطار الحملة الإعلامية التي أطلقتها الهيئة العامة للاستعلامات لا للهجرة غير الشرعية بقيادة الدكتور ضياء رشوان ، تحت رعاية الدكتور أحمد يحي رئيس قطاع الإعلام الداخلي

 

 وبحضور ا د ابراهيم درويش وكيل كلية الزراعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ،ا د الهام امين محمد استاذ بكلية الزراعة جامعة المنوفية بمشاركة طلاب وطالبات كلية الزراعة .

 

استهل حافظ اللقاء بالترحيب بالمشاركين وأكد أن الكلية تتخذ كل السبل من أجل تمكين خريجي كلية الزراعة بسوق العمل وتقدم لهم كل السبل من أجل تمكينهم لإقامة مشروعات مختلفة كل في تخصصة.

 

أوضح حجازي دور جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر ، كيفية الاستفادة منه من خلال الدورات التدريبيه أو خلق فكرة مشروع أو المساندة في وضع دراسة الجدوي والتمويل والتشغيل ثم التسويق من خلال معارض مختلفة ..

 

 أكد حجازي أن الدولة جهاز تنمية المشروعات الداعم الأول للشباب والخريجين .

 

أفاد درويش أن كلية الزراعة في تواصل دائم مع جهاز تنمية المشروعات من أجل حصول خريجي الكليه علي كافة الخدمات التي يقدمها الجهاز .

 

شارك في اللقاء ا حسام عمران.. اخصائي اعلام ، ا ولاء محي الدين مدير مركز النيل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.