المجلس العالمي للسلام ومؤسسة كُن إنساناً يوقعان اتفاقية تفاهم

0

المجلس العالمي للسلام ومؤسسة كُن إنساناً يوقعان اتفاقية تفاهم

متابعة – علاء حمدي

وقع “أحمد بن محمد الجروان” رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام والدكتورة “غادة حلمي”، رئيس مؤسسة كُن إنساناً للتنمية والرعاية، بروتوكول تعاون، وتضمن البروتوكول أوجه عديدة للتعاون بين الطرفين أهمهما العمل على نشر ثقافة التسامح من أجل معالجة قضايا السلام الدولي المعاصرة.

وكذا تنظيم وعقد أنشطة تدريبية (منتديات – دورات تدريبية – ندوات ـ ورش عمل – مؤتمرات) في النواحي التنموية والخدمية والقانونية والاقتصادية والإدارية والتقنية وتنمية الموارد البشرية، وإعداد الكوادر البشرية.

وحرصاً من الطرفين على تنمية الوعي ونشر ثقافة السلام والتسامح ونبذ العنف، وتقديم كل ما هو جديد بشأن تثقيف وتدريب وتأهيل المجتمعات المصرية والعربية والدولية بالتنمية الشاملة في كافة المجالات التنموية في إطار نشر ثقافة السلام والتسامح، وتمشياً مع التطور الكبير في العديد من المجالات فقد اتفق الطرفان على التعاون فيما بينهما من أجل تحقيق هذا الغرض.

وأيضاً اتفقا على تنظيم دورات تدريبية تطبيقية، وإطلاق حملات توعوية ومبادرات في ذات المجالات سالفة الذكر للارتقاء برأس المال البشري، وذلك في ضوء تنمية الوعي وتفعيل دور منظمات المجتمع المدني، وتقديم كل ما هو جديد بشأن تثقيف وتدريب وتأهيل المجتمعات المصرية والعربية والدولية بالتنمية الشاملة في كافة المجالات التنموية بما يخدم أهداف البروتوكول.

Leave A Reply

Your email address will not be published.