سعيد بن مكتوم يتوج الفائزين في بطولة تحدي البادل للفئة الزوجية

سعيد بن مكتوم يتوج الفائزين في بطولة تحدي البادل للفئة الزوجية

0

سعيد بن مكتوم يتوج الفائزين في بطولة تحدي البادل للفئة الزوجية

 

توج الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم رئيس اتحاد الإمارات للبادل الفائزين في منافسات بطولة تحدي البادل للفئة الزوجيّة التي أقيمت في صالة البادل بمجمع ند الشبا الرياضي ضمن فعاليات النسخة 11 من “دورة ند الشبا الرياضية” الدورة الرياضية الأكبر من نوعها التي تنظم تحت شعار “قدرات لا حدود لها”، وتستمر حتى الأحد المقبل 31 مارس، وتتضمن 9 ألعاب رياضية، هي: الكرة الطائرة، البادل، الجوجيتسو، المبارزة، كرة السلة بالكراسي المتحركة، سباق الجري، سباق الدراجات الهوائية، شد الحبل، وتحدي الموانع.

وانتزع إسعاف دبي برونزية “سلة الكراسي” من محاكم دبي
اكتمال عقد نصف نهائي الكرة الطائرة ضمن النسخة 11 من دورة ند الشبا الرياضية

وشارك في تتويج الفائزين هادي طبارة مدير التسويق في شركة فورد، وفاز الثنائي الإيراني آريا روغاني وهامي جولستان بلقب البطولة بعد تغلبه على الثنائي الكويتي محمد التركي وحسين شمس في المباراة النهائية بنتيجة 2-1 حيث انتهت الأشواط الثلاثة (4-6 و6-2 و2-0)، وشارك في البطولة 16 فريقًا من 11 دولة هي الإمارات، والسعودية، واليابان، والكويت، وإيران، وأستراليا، ولبنان، وقطر، وروسيا، والبحرين، وسريلانكا.

وكان الثنائي الكويتي قد تأهل للمباراة النهائية بعد فوزه على الثنائي البحريني علي ديواني وحسين ديواني بنتيجة 7-6 و6-4، فيما تأهل الثنائي الإيراني بعد فوزه على الثنائي الإماراتي فارس الجناحي وعبدالله العبدالله بنتيجة 6-2 و6-1.

وتنطلق اليوم (الجمعة 29 مارس) منافسات الفئة المحلية 20 نقطة التي يشارك فيها 128 لاعبًا يمثلون 64 فريقًا، كما تتواصل منافسات الفئة المحلية 100 نقطة التي يشارك فيها 64 لاعبًا يمثلون 32 فريقًا.

وعبّر علي سجواني العضو المنتدب لشركة “داماك العقارية” عن سعادته بالشراكة مع دورة ند الشبا الرياضية 2024، وأكد أن شركة داماك الرائدة في مجال التطوير العقاري الفاخر في دولة الإمارات والمنطقة، فخورة بأن تكون راعياً ماسياً لهذه الدورة التي أطلقها ويرعاها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، وينظمها مجلس دبي الرياضي سنوياً، والتي أصبحت أهم حدث رياضي يقام خلال شهر رمضان المبارك من كل عام، وملتقى آلاف الرياضيين من مختلف الرياضات، وآلاف الجماهير من مختلف الجنسيات.

وبهذه المناسبة، قال السيد سجواني: “تسعى داماك العقارية دائماً إلى ترك بصمة إيجابية في المجتمع، وأن تسهم في سعادة أفراده، من خلال إطلاق مبادرات مجتمعية، أو عبر دعم ورعاية الأنشطة والفعاليات الرئيسية التي تقام سنوياً والتي تهدف إلى نشر ثقافة التسامح والمحبة بين الجميع. ولأن دورة ند الشبا الرياضية هي الحدث الأكبر في شهر رمضان المبارك الذي يجمع الرياضيين، ويشكل ملتقى للعائلات وعشاق الرياضة، فإننا سعداء للغاية بأن نكون راعياً ماسياً للحدث وجزءاً من نجاحه، هذا الحدث الذي يستقطب آلاف الرياضيين المحترفين والهواة من مختلف الجنسيات من داخل وخارج الدولة، إلى جانب مشاركة نجوم العالم في الرياضات الجماهيرية. تفخر داماك اليوم بتواجدها في أبرز الفعاليات والأحداث الرياضية التي تقام في دولة الإمارات، بما يدعم توجهات القيادة الرشيدة في نشر ثقافة الرياضة بين الجميع”.

الجوارح ينضم للمربع الذهبي بالطائرة

تأهل فريق الجوارح إلى دور نصف النهائي في بطولة الكرة الطائرة وذلك بعد فوزه على فريق الملك في المباراة التي أقيمت بالصالة الرئيسية بمجمع ند الشبا الرياضي وانتهت بنتيجة 3 – 0 (25-22، و25-21، و25-20) ليحصد الجوارح رصيد 6 نقاط وينضم إلى فرق زعبيل 2، وفهود زعبيل، والامبراطور، وبذلك خرج فريق الملك من البطولة برصيد 3 نقاط فقط ومعه إتش إم إس وزعبيل 1 والعميد.

وتقام مباراتي نصف النهائي اليوم الجمعة 29 مارس حيث يلتقي فريق زعبيل 2 مع فريق الإمبراطور في الساعة 9:15 مساء، كما يلتقي فريق فهود زعبيل مع فريق الجوارح في الساعة 11:15 مساء.

“دبي للإسعاف” يحزر برونزية “سلة الكراسي”

حقق فريق مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف المركز الثالث في بطولة كرة السلة على الكراسي المتحركة بعد فوزه على فريق محاكم دبي بنتيجة 43-32 في المباراة التي جرت بينهم في صالة نادي دبي لأصحاب الهمم لتحديد المركزين الثالث والرابع.

جاءت المباراة قوية بين الفريقين ونجح فريق محاكم دبي في التقدم في الفترة الأولى بنتيجة 9-8 وعاد فريق الإسعاف وخطف المقدمة بنتيجة 22-13 في الفترة الثانية وواصل تقدمه مع نهاية الفترة الثالثة لمصلحته بنتيجة 35-22 وحسم المواجهة بنتيجة 43-32.

وعبر ماجد العصيمي المدير التنفيذي لنادي دبي لأصحاب الهمم عن سعادته باستضافة بطولة كرة السلة على الكراسي المتحركة بصالة النادي ضمن دورة ند الشبا وقال: “11 عامًا حافلة بالنجاح واظهار مواهب الابطال وخاصة ان الدورة تقام تحت شعار “قدرات لا حدود لها” وأصحاب الهمم لا حدود لقدراتهم، وشهدنا تجمعات جميلة وفي نفس الوقت رياضات جديدة وأبطال جدد انضموا للمنتخبات الوطنية”.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.