انطلاق النسخة العاشرة من مهرجان الإمارات للافلام نهاية الشهر الجارى

0

 

انطلاق النسخة العاشرة من مهرجان الإمارات للافلام نهاية الشهر الجارى

 

متابعة/لطيفة محمد حسيب القاضي

 

ينطلق نهاية الشهر الجارى مهرجان الإمارات السينمائي (إى _ إف_ إف) فى دورته العاشرة فى صورته الجديدة بالإمارات.

ولن تقتصر نسخة مهرجان العام الجارى على الأفلام القصيرة فقط، بل فتح المهرجان أبوابه هذا العام لقبول الأفلام الروائية والرسوم المتحركة والوثائقية والأفلام التي تبلغ مدتها دقيقة واحدة بالإضافة إلى الأفلام القصيرة الضخمة التي تضم مخرجين يمثلون أكثر من ٢٠ دولة حول العالم مثل مصر والجزائر وتونس والعراق وإيران وموريتانيا والمغرب وسوريا وفلسطين و كندا وفرنسا و بلجيكا و باكستان و أفغانستان، و الهند وأمريكا.وبريطانيا و عمان و البحرين و السعودية و قطر ولبنان و الكويت و كردستان.

يقام المهرجان فى الفترة من ٢٩ من فبراير الجارى وحتى ٣ مارس المقبل، وسيقوم المهرجان بدعوة صانعي الأفلام من كل أنحاء العالم للمشاركة وعرض روائعهم في صناعة الأفلام.

وأعلنت أمل بنت مبارك مديره العمليات للمهرجان مشاركة مجموعة من صانعى الأفلام لأول مرة بأنواع مختلفة من الافلام خلال نسخة العام الجارى ، لعرض مهاراتهم وموهبتهم ومن ثم للمنافسة البناءة في صناعة الأفلام.

ويهدف المهرجان إلى جلب أفلام من جميع أنحاء العالم إلى مهرجان الإمارات للافلام ذات صلة بمجتمعنا، ومعالجة بعض التحديات الحرجة والاجتماعية والبيئية الحالية التي تواجه المجتمع وخلق أسباب للتفاؤل والأمل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.