انتبهوا أيها السادة … !!!  كتب : وائل عباس 

0

انتبهوا أيها السادة … !!!  كتب : وائل عباس 

رسالة إلى السادة النواب :

                          الذين “يدعون أنهم مدعومون أمنيا “

 

لو كنتم تعتقدون أن أدواركم تقتصر فقط على أقامة المؤتمرات وحضور الأحتفاليات ؛ التى يجرى أعدادها لدعم السيد الرئيس .

وأن قوائم الأحزاب الكبرى التى تشغلون فيها مناصب رفيعة ؛ هى التى سوف تؤهلكم لاحقا لتمثيل الشعب المصري فى المرحلة المقبلة تحت قبة البرلمان ( فهيهات هيهات لما تطمحون ) .

 

لو كنتم تتابعون مواقف وتحركات السيد الرئيس لكانت لكم فيه أسوة حسنة ؛ فالرجل قد وجه حملتة الأنتخابية للتبرع لصالح أهلنا في غزة ؛ ومن قبل كانت كل تحركاته وأهتماماته منصبة على الضعفاء وغير القادرين من ذوى الأحتياجات الخاصة ؛ والنساء الغارمات والمعيلات والفقراء والمساكين والمحتاجين من بنى الوطن ؛ وبناء الوطن والذود عنه والدفاع عن مقدراته ؛ أما أنتم فأنشغالاتكم تبدو وطنية مرتدية ثوب الفضيلة ؛ لكن تحركاتكم على أرض الواقع عكس ذلك ؛ هى تحركات من يغتنم الفرصة ويتصيد الفريسة لصالح نفسه وأسرته والمحيطين به .

أن شعب مصر وقيادته الرشيدة تطلع إلى رجال أقوياء تصطف خلف القيادة الوطنية الرشيدة المتمثلة في السيد الرئيس ؛ تبنى معه وتتحمل المسؤلية بجانبه وتدافع عن الوطن بكل ما تملك .

 

لذا ومن هنا إلى هناك حيث قبة البرلمان أناشد السيد الرئيس بتفعيل الأجهزة الرقابية للكشف عن ثروات بعض النواب الذين أستغلوا حصانتهم وتلاعبوا بخيرات الوطن ومقدراته ؛ يجب أن نفعل سيف الردع تجاه كل خائن أو مستغل فى ظل الظروف التى تحيط بالوطن .

أما أنتم يا أهلنا أبناء شعب مصر العظيم يجب علينا الألتفاف حول راية الوطن التى يحملها السيد الرئيس بيده ؛ والأصطفاف خلفه للعبور بسفينة الوطن إلى بر الأمان .

 

          حفظ الله الوطن قيادة وشعبا 

Leave A Reply

Your email address will not be published.