جريدة النجم الوطني

- Advertisement -

- Advertisement -

17 مليون جنيه أرباحا في سنة ضبط شبكة دعارة دولية تدار من شقة ببلقاس دقهلية

0 12

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- Advertisement -

عادل محمد حسين

نقل لنا مراسل النجم الوطنى أن ألقت مباحث الأموال العامة بوزارة الداخلية، القبض على سيدة ونجلتها بتهمة تأسيس شبكة دولية لممارسة الأعمال المنافية للآداب العامة، وتصوير فيديوهات جنسية وبيعها للمواقع الإباحية بالعملة الصعبة، ورصدت الأجهزة الأمنية تحويلات بنكية بلغت قيمتها 17 مليون جنيه في السنة الأخيرة.

كانت الأجهزة الأمنية وردت لها معلومات بوصول تحويلات بنكية من الخارج لشركات ثبت أنها وهمية، بالفحص تبين أن سيدة ونجلتها، وراء تلك الشركة الوهمية التي اتخذتها طبقا للتحريات ستارًا لممارسة نشاطهما في تجارة الجسد، وبالتنسيق مع مباحث الآداب، تم ضبطهما وتبين أن تلك الأموال من ممارسة الأعمال المنافية للآداب العامة.

- Advertisement -

وبمواجهتهما اعترفتا السيدة ونجلتها بممارسة الأعمال المنافية من خلال شبكة ضمت عدد كبير من السيدات من دول عربية وأجنبية تركزت نشاطها في إجراء مكالمات منافية للآداب مع الشباب وتسجيل فيديوهات جنسية وبيعها للمواقع الإباحية، بالإضافة إلى تسهيل ممارسة أعمال الجنس للشباب داخل وخارج البلاد.

وقالت التحريات إن المتهمتين أنشئتا منضات إلكترونية تتضمنت إعداد فيديوهات جنسية، وحددت طرق الاتصال بالشباب الراغبين في ممارسة الدعارة داخل مصر، مؤكدة بأنهما اتخذتا من شقة سكنية بمدينة بلقاس في الدقهلية مقرًا لإدارة الشبكة خاصتهما.

وبعرضهما على النيابة العامة أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة صناعة محتوى جنسي ونشره والاتجار في البشر وممارسة الأعمال المنافية للآداب، بالإضافة إلى تهمة الاتجار في النقد الأجنبي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.