محافظ الغربية يلتقى وفد مؤسسة حياة كريمة لزيادة سبل التعاون

محافظ الغربية يلتقى وفد مؤسسة حياة كريمة لزيادة سبل التعاون

0
محافظ الغربية يلتقى وفد مؤسسة حياة كريمة لزيادة سبل التعاون
الغربية: متابعة رشدي ابوطالب
التقى اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية ، صباح اليوم بمكتبة بديوان عام المحافظة بوفد هيئة مكتب مؤسسة حياة كريمة برئاسة العقيد علي جبريل مدير مكتب مؤسسة حياة كريمة بالغربية ، العقيد محمود عرابين مدير مكتب حياة كريمة بالغربية ،وحضور الدكتورة زينب سامي منسق عام مؤسسة حياة كريمة بالغربية .
حيث تناول اللقاء ما تم تنفيذه خلال الفترة الماضية بالمرحلة الأولى بمركز زفتى من تدخلات اجتماعيه وتمكين اقتصادي وخطة العمل للفترة القادمة بمراكز المرحلة الثانية المحلة الكبرى كفر الزيات بسيون وقطور .
ومن جانبه أكد محافظ الغربية على الدور الحيوي والهادف الذي تقوم به مؤسسة حياة كريمة في مجال العمل التطوعي، تواكبًا مع المبادرات العديدة التي اطلقتها الدولة لتحسين مستوى المعيشة وجودة الحياة للمواطنين داخل القرى والنجوع ، موجها بزيادة سبل التعاون بين المحافظة والمؤسسة خلال هذه المرحلة من خلال مشروعات التمكين الاقتصادي، فضلاً عن المساعدات للحالات الإنسانية من الأسر الأكثر إحتياجاً، علاوة على تدريب الشباب لخلق أجيال واعية وقادرة على تحمل المسئولية في المستقبل المشرق لمصرنا الحبيبة.
ووجه الوفد الشكر لمحافظ الغربية على دعمة مؤكدين حرصهم على التنسيق المستمر والدائم مع المحافظة لخدمة الاسر الأولى بالرعاية.
Leave A Reply

Your email address will not be published.