لجنة التعليم والبحث العلمي وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات تعقد إجتماعاً لبحث مقترحات اعضائها

لجنة التعليم والبحث العلمي وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات تعقد إجتماعاً لبحث مقترحات اعضائها

0

لجنة التعليم والبحث العلمي وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات تعقد إجتماعاً لبحث مقترحات اعضائها

متابعة- علاء حمدي

 

عقدت لجنة التعليم والبحث العلمي وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات صباح اليوم إجتماعاً مطولاً لمناقشة عدد من المقترحات برغبة المقدمة من اعضائها..

وخلال الاجتماع، تم استعراض كافه المقترحات المقدمة من الاعضاء والاستماع إلى آراءهم ومناقشاتهم وإجراء بعد التعديلات علي بعض البنود داخل المقترحات تحقيقا لرؤياهم.

 

ومن جانبهم، أكد أعضاء لجنة التعليم والبحث العلمي تكاتف الجهود خلال هذة الفترة الهامة نتيجه ترقب أولياء الامور لنتيجة الثانوية العامة وبعث رسائل طمأنينة للطلاب الأهالي محملة بمعلومات تفيدهم في هذه المرحلة الهامة..

 

هذا وقد كلف المهندس أحمد محمد عبد النبى رئيس اللجنة بضرورة تكثيف نشر رسائل الطمأنينة والمقالات التوعوية والارشادية والتي تغطي كافه المعلومات لجميع مراحل التعليم قبل جامعى والتعليم الجامعى، مؤكدا علي ضرورة التركيز على المعلومات السريعة عن الاخبار والمعلومات اليومية التي تخص التعليم والبحث العلمى وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ونشرها على الصفحة الرسمية للنموذج، فضلا عن انشاء صندوق للشكاوى والمقترحات داخل اللجنة وانشاء فريق خاص بالمقالات والميديا وتشكيل فريق للتدريب.

 

كما أكد رئيس لجنة التعليم والبحث العلمي وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وجميع اعضاء اللجنة على التعاون الجاد والمثمر مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة لتفعيل دور اللجنة على مستوى المحافظات وتقديم كافه الدعم ومحاولة توفير منح طلابية، وذلك بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ومديريات الشباب والرياضة بالمحافظات.

 

ومن المقترح أن تواصل لجنة التعليم والبحث العلمى وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات مناقشاتها في الفترة القادمة لوضع خطة شاملة تتضمن المقترحات التى تم الاتفاق على تنفيذها والتي تشمل تقديم سلسلة تدريبات متنوعة لأعضاء نموذج محاكاة مجلس الشيوخ اون لاين

Leave A Reply

Your email address will not be published.