إعلام شمال وشرق القاهرة ينظم احتفالية بعيد الشرطة ال ٧٢

0

إعلام شمال وشرق القاهرة ينظم احتفالية بعيد الشرطة ال ٧٢

 

علاء حمدي 

 

تحت رعاية الهيئه العامه للاستعلامات برئاسة الدكتور ضياء رشوان و قطاع الإعلام الداخلي بقيادة الدكتور أحمد يحيى إعلام شمال وشرق القاهرة نظم احتفاليه بعيد الشرطه ال ٧٢ تحت شعار : ( عطاء .. تضحيه .. وفاء بالعهد ) 

 

وذلك بمقر كلية السلام الرسمية بنين التابعه لاداره الزيتون التعليميه وقد شرفنا سيادة اللواء محمود الرشيدى و السيد اللواء د.محسن الفحام بتلبيه دعوه المشاركه في هذه الاحتفالية من السيد الفاضل الاستاذ هانى محفوظ مدير إعلام شمال وشرق القاهرة بالهيئه العامة الاستعلامات قطاع الاعلام الداخلى .

 

بحضور الساده مديري المنطقه التعليميه و اداره كليه السلام الرسميه … وقد تضمنت الاحتفالية العديد من الفقرات اهمها : 

 ***** تكريم بعض أسر شهداء الشرطه ممن قدموا أرواحهم فداء لمصرنا الحبيبه و شعبها المصري العظيم تقديرا وتخليدا لشهداء الوطن الأبرار. وعوائلهم واسرهم الكريمه . 

 

فقرات فنيه وطنيه متميزه من طلبه وطالبات مدارس الاداره التعليميه في حب مصرنا الحبيبه و تقدير شهداء الوطن و الثناء علي رجال الشرطه المصريه وما قدموه ومازالوا يقدموه لحفظ امن وأمان واستقرار الوطن الغالي .

 

 كلمات موجزه من الساده المشاركين في الاحتفالية لتخليد ذكري شهداء الشرطه الكرام علي مر العصور و الاشاده بملحمه البطوله والتضحيه و الفداء لشهداء الشرطه في ٢٥يناير ١٩٥٢ وما شهدته من تلاحم و دعم ومسانده الشعب المصري لرجال الشرطه في مواجهه سلطات الاحتلال في ذلك الوقت .

 

 القاء الضوء علي الكثير من نجاحات الشرطه كالقضاء علي الارهاب و محاربه الفساد والمفسدين في كافه قطاعات الدوله و الجهود المبذولة للمحافظة علي أمن وسلامه المواطنين في جميع مناحي الحياه المعاصره.

 

توضيح لاهم التطورات التي تحققت باجهزه الأمن لمواكبه مستحدثات و مستجدات تكنولوجيا العصر من خلال الارتقاء بالمستوى الفكري والثقافي و العلمي و النكنولوجي لرجال الشرطه في جميع الجهات الشرطيه لتحسين وتيسير خدمه المواطنين في أسرع وقت ممكن و بدقه عاليه.

  وما تضمنته تلك التطورات من ميكنه للكثير من الخدمات والانشطه الامنيه لكي تتم عبر شبكه الانترنت ومواقع التواصل للتيسير علي المواطنين..

…. مع استحداث ادارات تكنولوجيه جديده لمواجهه كافه المخاطر والتهديات التكنولوجيه المصاحبه للزياده المطرده و التوسع في اسنخدام شبكه الانترنت و مواقع التواصل في عالمنا الرقمي المعاصر و الذي يفرض نفسه بكل قوه علي جميع مناحي حياتنا المعاصره وأصبح ركيزه اساسيه لتحقيق التنميه المستدامة و حفظ الأمن والأمان والاستقرار للوطن .

 

انتهت الاحتفاليه بتقديم عظيم الشكر والتقدير للقياده السياسيه للدوله علي ما حققته من نجاحات و انجازات و استعاده قيمه وقامه مصر والمصريين اقليميا و عالميا .

مع الشكر والتقدير لكافه للعاملين بوزاره الداخليه والسيد وزير الداخليه علي اداؤهم الامني و المشرف.

مع تجديد العقد و الوعد من جميع المشاركين في الاحتفالية بالمزيد من العطاء والجهد و التضحيه و الفداء من أجل أمن وأمان الوطن الغالي و تحقيق حياه كريمه و افضل للشعب المصري العظيم حفظه الله .

ادار الاحتفالية الاستاذ هانى محفوظ مدير مركز إعلام شمال وشرق القاهره .

Leave A Reply

Your email address will not be published.