جريدة النجم الوطني
alnigm.com/gif2.gif

وفاة بطلة عروس إسطنبول بعد صراع مع السرطان

0 510

وفاة بطلة عروس إسطنبول بعد صراع مع السرطان

متابعة / نادية سعد الدين

توفيت الممثلة التركية سمرا دينتشار بطلة مسلسل “عروس إسطنبول ” بعد صراع مع مرض سرطان الرئة عن عمر يناهر 56 عاماً.

سمرا اشتهرت بدور والدة ام كوزاي وجوناي في مسلسل “الشمال والجنوب”، وشاركت في مسلسل “عروس اسطنبول” بدور ريحان، وكان آخر أعمالها مسلسل “الغرفة الحمراء” الذي يعرض حالياً.

تدور أحداث الموسم الأول من مسلسل عروس اسطنبول حول قصة حب فاروق الابن الأكبر لعائلة بوران ،وثريا تلك الفتاة الجميلة المفعمة بالحيوية والطاقة، حيث تعرضت ثريا لظروف صعبة في طفولتها بعدما فقدت والديها في حادث سير ،وقد أسهمت تلك الظروف في تنشئة ثريا حيث أصبحت فتاة قوية وطموحة

الأبطال : آصلي أنور , أوزجان دينيز , إبرو شاهين , صالح بادمجي.

يذكر ان مسلسل “عروس إسطنبول” حقق نجاحا كبيرا في تركيا، وقد عُرض منه نسخة عربية مؤخرا حملت اسم ” عروس بيروت ” من بطولة الممثلين ظافر العابدين، كارمن بصيبص، وتقلا شمعون وغيرهم.

كما كانت نشرت احدى الصفحات التي تهتم باخبار المسلسلات انه يتم التحضير لنسخة جديدة من المسلسل التركي “عروس اسطنبول” وستكون هذه المرة نسخة سعودية وستحمل اسم “عروس الرياض”.

طلبت الممثلة التركية أصلي أنفير من الشركة المنتجة لمسلسل “عروس إسطنبول” زيادة أجرها فى الموسم الثانى من العمل، والذى من المقرر أن يتم عرضه خلال الفترة القادمة.

وطلبت “أنفير” الحصول على مبلغ 45 ألف ليرة فى الحلقة الواحدة، بعدما كانت تحصل على أجر 35 ألفا فى الحلقة الواحدة خلال الموسم الأول من العمل.

وقد وافقت الشركة المنتجة على طلب “أنفير” بعد نجاحها فى الموسم الأول من العمل، وتهافت الفضائيات على شرائه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.