جريدة النجم الوطني
alnigm.com/gif2.gif

وزير الشباب والرياضة يعقد لقاءاً حوارياً مع الشباب بالوادي الجديد

0 48

وزير الشباب والرياضة يعقد لقاءاً حوارياً مع الشباب بالوادي الجديد

تابع : وائل علم الدين

في إطار لقاءاته مع شباب مصر من جميع المحافظات، التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مجموعة من شباب وفتيات الجامعات المشاركين في مهرجان العاب جامعات الجنوب وشباب البرنامج الرئاسي لأبناء المحافظات الحدودية في لقاء حواري مفتوح، وذلك ضمن برنامج زيارته لمحافظة الوادي الجديد.

وأقيم اللقاء بقاعة المؤتمرات الكبرى بديوان عام المحافظة بحضور اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد ‚اللواء أشرف الداودي محافظ قنا ‚اللواء أشرف عطية محافظ أسوان واللواء طارق الفقي محافظ سوهاج وعدد من الساده رؤساء الجامعات واعضاء مجلسي النواب والشيوخ والقيادات السياسية والتنفيذية بالمحافظة.

في كلمته، قال الدكتور أشرف صبحي :”ان مصر تعيش عصر نهضة شاملة في مختلف المجالات في عهد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وتشهد الدولة انجازات كبيرة في مجال المشروعات والتنمية على مستوى جميع القطاعات وفي ظل التحديات التي تواجهها من اجل مستقبل افضل” .

كما اكد وزير الشباب والرياضة على أهمية مواصلة الشباب للتعلم، واكتساب المزيد من المهارات، وبذل الجهد لتحقيق أهدافهم، مشيراً إلى برامج ومشروعات الوزارة التي تنفذها من اجل تأهيل الشباب لمتطلبات سوق العمل، وتشجيعهم على الإقبال على المشروعات الصغيرة، وإقامه ملتقيات توظيف للشباب بالقطاع الخاص ،واضاف أن مبادرة حياة كريمة هي مشروع القرن الـ 21 .

ولفت صبحى إلى ان العمل يتم بشكل مستمر، و هناك متابعة لكل ما يتم بالمبادرة، و أن هناك برامج كثيرة تقوم بها الوزارة لمساعدة مراكز الشباب، وبناء قدرات الشباب على المستوى البدني والعقلي.

واشار إلى ان الجانب التطويري و التشغيلي نعمل فيه على تأسيس برامج لمساهمة مراكز الشباب فى المجتمع و القري. كما أن مراكز الشباب ستسهم في تطوير الجانب الرياضي والثقافي والعقائدي.

ومن جانبه، اوضح اللواء محمد الزملوط ان المحافظة تحتفل بإنجازات جديدة تخدم شباب ومواطني المحافظة، مشيداً بإضافات وزارة الشباب والرياضة على مستوى الإنشاءات والبنية التحتية، والأنشطة والبرامج الرياضية المقدمة للنشء والشباب.

وخلال اللقاء قام وزير الشباب بتكريم دانة محمد جلال بتعيينها سفيرة الطلائع بجمهورية مصر العربية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.