جريدة النجم الوطني
alnigm.com/gif2.gif

هدوء واستقرار سير امتحانات الفصل الدراسي الأول

0 38

هدوء واستقرار سير امتحانات الفصل الدراسي الأول

متابعة : نجلاء احمد

أكد الأستاذ الدكتور وائل نبيل، القائم بأعمال نائب رئيس جامعةالإسكندرية، لشئون التعليم والطلاب، خلال انعقاد مجلس شئون التعليم والطلاب على انتظام امتحانات الفصل الدراسي الأول، التي بدأت بجميع كليات الجامعة منذ أيام، وفقًا للجدول الزمني للعام الجامعي 2021/2022، وذلك بعد أن أنهت الكليات كامل استعدادتها لاستقبال الطلاب لأداء الامتحانات، مؤكداً على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي داخل اللجان، وارتداء الماسك الطبي طوال فترة الامتحان، كما أكد على ضرورة حث جميع منتسبي الجامعة على إستكمال تلقي جرعات اللقاح، وأعلن د. نبيل أنه يتم متابعة سير العملية الإمتحانية عن كثب، من قبل غرفة عمليات تعمل على مدار الساعة، تحسباً لحدوث اى طارئ .

وفيما يخص الأعذار الطبية للطلاب المصابين COVID_ 19 أشار الدكتور وائل نبيل أنه لن يعتد بنتيجة أى معمل أو مستشفى خاصة وسيعتد فقط بمعامل كلية الطب، والمستشفيات الجامعية، وسيتم خضوع الطالب للجنة طبية بمستشفى طلبة الجامعة فى حال تقديمه لنتيجة المعمل الخاص كشرط لقبول العذر الطبى المقدم.

وإحيط المجلس علما برؤية المجلس الأعلى للجامعات بتبنى فكرة رعاية الموهوبين داخل الجامعات المصرية، ووجه د. نبيل على جميع الكليات ضرورة استيعاب الموهوبين في كافة المجالات الثقافية، والفنية، والأدبية، والرياضة، والفكرية، وتقديم كل الدعم المادي والمعنوي، بما يساهم في الاستفادة منهم وتوجيههم نحو مستقبل أفضل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.