جريدة النجم الوطني
alnigm.com/gif2.gif

نهاية مأساوية لحفل زفاف البلوجر آية أسامة

0 187

نهاية مأساوية لحفل زفاف البلوجر آية أسامة


متابعة / نادية سعد الدين

انتهى أجمل يوم في عمر البلوجر آية أسامة بتواجدها في استقبال المستشفى لتتلقى جلسة تنفس صناعي بدلا من ذهابها الى بيت الزوجية بعد إتمام زفافها الذي كان من المقرر إقامته اليوم بعد 6 سنوات خطوبة.

وبحسب ما ذكره أحد المواقع العربية، توقف فرح البلوجر الشهيرة آية أسامة فور ظهورها على مسرح القاعة المقام بها الفرح برفقة زوجها بكر، بسبب حدوث تسرب غاز من مولد الكهرباء الموجود في القاعة.

وجلست البلوجر آية بفستانها الأبيض على طاولة مكسوة بالجلد الأسود داخل أحد ممرات مستشفى شهير لتلقي الإسعافات بعد تعرضها للاختناق بسبب الغاز المتسرب تتوسط صديقاتها وزوجها واهلها الذين كانوا في حالة من الحزن الشديد بسبب عدم اكتمال فرحة ابنتهم.

وقالت البلوجر آية إن يوم زفافها شهد أصعب لحظات حياتها، حيث إن البداية تلقيها تحذيرا من أهلها، بشأن أحد الأشخاص الذى ينتظرها أمام القاعة، لـ«يخرب حفل الزفاف»، ولكن تعاملت مع الأمر وأبلغت الشرطة، ودخلت للقاعة بنجاح، مضيفة: «لما حد من أهلي قالي كده، اتوترت جدًا ومابقتش عارفة أعمل ايه وحسيت بخنقة، بس الموضوع اتحل ودخلت القاعة، واللي كان مأجر البلطجية ده حد له مشاكل مع جوزى».

لم تكد البلوجر «آية»، تتخطى الصعوبات التي واجهتها خارج القاعة، حتى دخلت في مشكلة أخرى، فالأجواء كانت صعبة للغاية داخل القاعة بسبب ارتفاع درجات الحرارة، الناتج عن عدم تشغيل التكييفات، وبعدها تسريب الغاز من مولد الكهرباء الذى لم تستطع تحمله بسبب مشاكل صحية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.