جريدة النجم الوطني
alnigm.com/gif2.gif

نائب محافظ الوادي الجديد تشهد توقيع بروتوكول تعاون بين مؤسسة مصر الخير وشركاء التنمية

0 12

نائب محافظ الوادي الجديد تشهد توقيع بروتوكول تعاون بين مؤسسة مصر الخير وشركاء التنمية

في إطار التعاون المثمر الذي يستهدف تنمية المجتمع وتحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعي، شهدت الأستاذة حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد، اليوم، توقيع بروتوكول تعاون بين مؤسسة مصر الخير و ٦ من الجمعيات الأهلية النشطة بالمحافظة ضمن المرحلة الثانية لتنفيذ استراتيجية المؤسسة. بحضور الأستاذ محمد منير مدير عام التضامن الاجتماعي بالمحافظة، والأستاذ أحمد صلاح رئيس قطاع التنفيذ بالمؤسسة، والمهندس محمد فرّاج مدير مكتب المؤسسة بأسيوط والوادي الجديد، وممثلي الجمعيات.

ويستهدف البروتوكول تنمية المجتمع المدني من خلال تنظيم العمل مع الجمعيات المشاركة بما يضمن سهولة الوصول للفئات المستحقة ودعم الأسر الأكثر احتياجًا، وتنفيذ أنشطة المؤسسة داخل المحافظة.

وخلال كلمتها نقلت نائب المحافظ تحيات اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد لجميع الحضور، معربةً عن خالص شكرها وتقديرها للتعاون الوثيق بين المؤسسة والجمعيات النشطة في خدمة المجتمع المحلي. وأشارت أنه خلال الفترة الماضية قد تم تطوير ٥٠ حضانة كمرحلة أولى بالتعاون بين مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة ومؤسسة مصر الخير وجاري تطوير ٥٠ حضانة أخرى كمرحلة ثانية، ومن المقترح تنفيذ مشروع المدارس المجتمعية بالمحافظة لخدمة المناطق النائية ومواجهة ظاهرة الطلاب المتسربين من التعليم.

من جانبهم وجّه ممثلي مؤسسة “مصر الخير” شكرهم وتقديرهم لما لمسوه من تعاون حقيقي وتذليل للعقبات يسهم في تحقيق الأهداف المرجوة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.