جريدة النجم الوطني
alnigm.com/gif2.gif

مسلم هيثم يعود بأجواء كوميدية على الفضائيات العراقية

0 24

مسلم هيثم يعود بأجواء كوميدية على الفضائيات العراقية

كتب: محمد الحاوي

أعلن الإعلامي مسلم هيثم، مشاركته فى الموسم الثالث من برنامج “جكمجة”، الذي يبث حالياً الجزء الثاني منه على قناة INEWS الفضائية العراقية المعروفة.

وأشار مسلم هيثم، إلى أن يشارك بتقديم فقرة استطلاعية ضمن فقرات الموسم الثالث من “جكمجة”، وهو من تقديم الإعلامي أحمد هيثم، ومن المقرر بثه على قناة MBC عراق أو Utv العراقية.

يذكر أن مسلم هيثم، تخرج من كلية الهندسة في جامعة بغداد قسم هندسة الاتصالات والمعلومات، ولكن محبته للإعلام جعلته يعمل في المجال الإعلامي، وحقق شهرة واسعة في فقرة “استطلاع ولّادي” وهى كوميديا بسيطة وتلقائية في الحوارات مع الضيوف داخل الاستطلاع، وكانت أبرز الاستطلاعات التي حققت تفاعلا كبيرا في السوشل ميديا هو استطلاع “صناع المحتوى في تيكتوك” و “المسلسلات العراقية”.

كما حصلت فقرة الاستطلاع الذي يقدمه الإعلامي مسلم هيثم على أكثر من 45 مليون مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي.

.
وقد حصل الموسم الاول على اكثر من 100 مليون مشاهدة متفرقة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة،وحاز الموسم الثاني على اكثر من ٦٠ مليون مشاهدة ايضاً.

وتم بث الموسم الاول على شبكة قنوات العراق والموسم الثاني على قناة INEWS الفضائية.
وأشار الإعلامي أحمد هيثم إلى ان الموسم الثالث سيكون انتاجه ضخم ومن المقرر أن يتم بثه عبر شبكة قناة Utv الفضائية او MBC عراق الفضائية.

يشار أن برنامج جكمجة يتم فى أطار ترفيهي نقدي ساخر ، يعتمد على تفكيك وتفصيخ للعديد من الأحداث الهامة على الساحة ورصد المشاهير وكافة الاشياء المحيطة ودراستها بشكل مفصل وبسيط وكوميدي بنفس الوقت لمعرفة حقيقتها.

-وتحتوى صفحات البرنامج على مواقع التواصل الاجتماعي حوالي 800 الف متابع على فيسبوك و500 الف مشترك على يوتيوب و250 الف متايع على انستغرام

وكانت أبرز الحلقات التى أثارت الجدل بالعراق فى المواسم السابقة حلقات تفصيخ احمد البشيرو تفصيخ برنامج ولاية بطيخ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.