جريدة النجم الوطني
alnigm.com/gif2.gif

مدرب الأهلي السابق يفجر مفاجأة كبرى بعد رحيله ويوجه رسالة إلى الخطيب

0 19

مدرب الأهلي السابق يفجر مفاجأة كبرى بعد رحيله ويوجه رسالة إلى الخطيب


تابع : وائل علم الدين


تحدث الجنوب إفريقي كيفين جونسون المدرب السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على فترة تواجده داخل القلعة الحمراء وأسباب رحيله.
وكان جونسون قرر الرحيل عن الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، بعد نهاية الموسم الماضي، مكتفيًا بما قدمه داخل القلعة الحمراء.
وأكد الجنوب افريقي كيفن جونسون المدرب السابق لفريق النادي الأهلي، أنه يعتز كثيرًا وفخور بالعمل ضمن الجهاز الفني لأكبر فريق في أفريقيا.
وقال في تصريحاته عبر “زووم” مع برنامج السادسة المذاع بقناة النادي الأهلي أن الفترة التي قضاها مدربًا مع الأهلي كانت مهمة و مفيدة جداً له خلال مسيرته التدريبية.


وأضاف المدرب السابق للقلعة الحمراء: “أوجه التحية لمجلس إدارة النادي الأهلي والجهاز الفني بقيادة مستر موسيماني واللاعبين”.


وتابع: “الكابتن محمود الخطيب هو أفضل رئيس نادي تعاملت معه وهو أفضل لاعب في تاريخ الكرة المصرية من وجهة نظري”.
وأكمل :”بطولة دوري أبطال إفريقيا التي توج بها الأهلي على حساب غريمه الزمالك هي أكبر إنجاز لحقبة موسيماني مع المارد الأحمر”.
وشدد جونسون: “الأهلي يمتلك لاعبين مميزين ويشاركون مع منتخبات بلادهم بصفة أساسيةو وخبرات هؤلاء اللاعبين كافية للمنافسة على لقب كأس العالم للأندية المقبل في أبوظبي”.


وتابع كيفن:”نجاح موسيماني مع الأهلي ساهم في الترويج لسمعة المدرب الأفريقي بشكل كبير”، متمنيًا التوفيق لنجم منتخب جنوب إفريقيا ومحترف الأهلي الحالي بيرسي تاو وأن يحالفه التوفيق في هذه التجربة الإحرافية، مؤكدًا أنه لاعب رائع وسبق أن قام بتدريبه حينما كان يلعب مع صن داونز.


ورشح مدرب الأهلي السابق منتخبات مصر وغانا ومالي للتأهل عن القارة الأفريقية للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقبلة في قطر 2022.


واختتم حديثه بتوجيه رسالتين الأول إلى سامي قمصان المدرب المساعد، قائلاً إنه أكثر شخص ساعده على التواصل وفهم ثقافة لاعبي الأهلي أما الرسالة الأخرى فكانت من نصيب جماهير الأهلي موجهاً لهم الشكر على حسن الترحيب به خلال فترة عمله داخل جدران قلعة الجزيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.