جريدة النجم الوطني

- Advertisement -

- Advertisement -

محافظ دمياط تفتتح محطة صرف صحي عبد القادر ٢ بقرية السنانية

0 2

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- Advertisement -

عادل محمد حسين

نقل لنا مراسل النجم الوطنى أن قامت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، صباح اليوم الثلاثاء، بإفتتاح مشروع صرف صحي عبد القادر ٢ الذى تم تنفيذه بقرية السنانية التابعة لمركز ومدينة دمياط، بتمويل من شركة مصر لإنتاج الأسمدة ” موبكو” بقيمة قدرها ١٠ مليون جنيه ..

حيث جاء الافتتاح بحضور أ. هشام نور الدين رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر لإنتاج الأسمدة “موبكو” و م. محمد عسل رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى ، هذا وقد استمعت المحافظ الى شرح تفصيلى عن المشروع الذى يضم شبكات إنحدار بطول ٢٣٧٨ متر طولى ومحطة رفع وخط طرد بطول ٢١٥٠ متر و بقطر ٢٠٠ مم تصرف بمعدل ٥٠ لتر / ثانيه ، إذ يخدم المشروع عدد ٢٠٠٠ نسمة بمنطقة كوبرى النماس بالقرية والمناطق المحيطة..

- Advertisement -

فيما وقد أكدت الدكتورة منال عوض أن المحافظة كانت حريصه على الانتهاء من تنفيذ كافة الأعمال بهذا المشروع وإزالة كافة العقبات التى عرقلت استكماله منذ عدة سنوات، إذ توجهت المحافظ بالشكر إلى شركة موبكو على تمويل المشروع والذى جاء ضمن خطتها للمشاركة المجتمعية لدعم المشروعات ذات النفع العام بمحافظة دمياط، كما توجهت بالشكر أيضاً إلى شركة مياه الشرب والصرف الصحى على إنشاء المحطة وفقا للجدول الزمنى المحدد، و تنفيذها مشروع كامل للتطوير و قيامها بتغيير خط المياه من الاسبوستس إلى مواسير PVC..

وفى سياق متصل.. ناشدت محافظ دمياط المواطنين بالمنطقة بسرعة التقدم إلى شركة مياه الشرب والصرف الصحى لتنفيذ الوصلات المنزلية، مؤكدة على أهمية تفعيل دور الجمعيات الأهلية فى تنفيذ هذا الملف..

ومن جانبه.. أشاد رئيس مجلس إدارة شركة موبكو لإنتاج الأسمدة بجهود محافظ دمياط لاستكمال هذا المشروع و دفع عجلة التنمية الشاملة على أرض المحافظة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.