جريدة النجم الوطني
alnigm.com/gif2.gif

محافظ دمياط تشهد قرعة وزارة الداخلية لأداء فريضة الحج بالصالة الرياضية المغطاة برأس البر

0 37

محافظ دمياط تشهد قرعة وزارة الداخلية لأداء فريضة الحج بالصالة الرياضية المغطاة برأس البر


شهدت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، واللواء حسام بدره مساعد وزير الداخلية – مدير أمن دمياط، فعاليات القرعة العلنية للحج والتى تأتى تحت إشراف وزارة الداخلية، حيث جاء ذلك خلال احتفالية أُقيمت اليوم بالصالة الرياضية المغطاة بمدينة رأس البر بحضور النائب أحمد البلشى و النائب وليد التمامى و النائب محمد أبو حجازى أعضاء مجلس الشيوخ و لفيف من القيادات الأمنية و التنفيذية والشباب والرياضة والأوقاف..

هذا وقد أعربت “المحافظ” عن سعادتها لحضور قرعة الحج، معربة عن أصدق امنياتها للجميع بأن يمن عليهم بزيارة بيته الحرام، كما هنأتهم بعودة أداء الفريضة بعد جائحة كورونا، وتقدمت بالتهنئة للفائزين و دعتهم بالدعاء لمصر بأن ينعم عليها بدوام الرفعة والاستقرار والرخاء ..

فيما وقد وجهت “الدكتورة منال عوض” بالشكر إلى وزارة الداخلية وجميع القائمين على هذا الحدث، ورعايتهم لحجاج بيت الله الحرام..

ومن جانبه رحب مدير أمن دمياط بالدكتورة منال عوض موجهًا الشكر لها على حرصها حضور تلك الفعالية، كما أكد أن عدد المتقدمين لأداء فريضة الحج من محافظة دمياط قد بلغ ٨٢١ مواطن، وتصل حصة المحافظة ٩١ مواطن و٣ كبار السن، لافتًا إلى أن القرعة تجرى بشفافية تامة من خلال الحاسب الآلي..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.