جريدة النجم الوطني
alnigm.com/gif2.gif

ما هو السحر وهل يستطيع السحر التحكم بحياتنا

0 12

ما هو السحر وهل يستطيع السحر التحكم بحياتنا

بقلم محمود الشعراوى


وكيف يستطيع السحر التأثير علي حياتنا …!
يعتبر السحر من اقوي الطاقات السلبيه التي تؤثر علي حياتنا وتخترق هالة الجسد بل ويستطيع السحر تدمير حياة الإنسان المسحور ويجعله يمشي في عكس الاتجاه الصحيح فإذا كان الرجل يحب زوجته أو المرأة تحب زوجها يجعلهم السحر كارهين لبعضهم البعض ولا يريدون العيش معا بعضهم وإذا كان الإنسان ناجحا في عمله أو دراسته يجعله السحر فاشلا وإذا كان الإنسان معافي في جسده يجعله السحر مريضا وإذا كان الإنسان عاقلا وذكي ومتزن يجعله السحر يشعر بالغباء ويتخذ جميع قراراته خطأ وإذا كان الشخص جميل ومرغوب فيه يجعله السحر يرفض الزواج ويتجه الي طريق الوحده وإذا كان الشخص متقرب الي الله يجعله السحر تاركا العباده ومحبا للمعاصي والشهوات . ويوجد الكثير من الأشياء التي يفعلها السحر في الإنسان .ويتم السحر من خلال الطلاسم والتعاويذ التي يقوم باستخدامها المشعوذين والدجالين من أجل استحضار الجن وتسليطه لسحر الإنسان والتأثير علي حياته ويعتبر هذا شرك أكبر بالله العلي العظيم . وتختلف قوة كل سحر وكل جن علي حسب قوة الطلاسم والتعاويذ والقرابين التي يقدمها المشعوذ أو الدجال من أجل تسخير الجن .وسوف نشرح أن شاء الله فيما بعد انواع السحر والجن بالتفصيل وكيف يدمرون حياة البشر .
وللاسف الشديد يتم كل هذا الأذي بسبب بشر نفوسهم مريضه وقلوبهم مليئه بالحقد والغل و يريدون الانتقام من اقرب الناس إليهم ولكن في الخفاء فيذهبون الي السحره والمشعوذين والدجالين لكي يفعلون السحر ويكونوا هم السبب الرئيسي في تدمير حياة اقرب الناس لهم .
فكم من البشر اللذين تدمرت حياتهم الزوجيه . وسكن جسمهم المرض . وفشلوا في شغلهم ودراستهم بل والكثير من البشر لا يتزوجون ويحبون العزله والوحده واصبحوا كارهين للبشر وهذا كله بسبب اقرب الناس إليهم.
لذالك يجب علي كل انسان مسحور أن يطهر جسده من السحر حتي يتعافي ويعود الي حياته الطبيعيه ثم يحصن نفسه بذكر الله حتي لا تعود له هذه الأشياء مره اخري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.