جريدة النجم الوطني

- Advertisement -

- Advertisement -

لتفعيل الطاقة الايجابية فى منزلك إعداد دكتور نورا سلطان

0 98

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- Advertisement -

لتفعيل الطاقة الايجابية فى منزلك
إعداد دكتور نورا سلطان

- Advertisement -

هناك بعض النصائح العامة التى قد تساعدنا على التخلص من السلبيات ، وتحويل منزلنا لطاقة إيجابية ، وبدون الإستعانة بخبير الطاقة ، هذه النصائح قد تصلح بعض من أمور حياتنا ، وعلى الرغم ان البيت مثل الإنسان يشعر ويحس كباقى مخلوقات الله ، لذلك أن كل بيت له بصمة مختلفة ، ودور خبير الطاقة أن يحدد الخلل بدقة ويعمل على تنشيط الأماكن الجيدة ، وتوقف الأماكن السيئة ، وغير المتخصصين ينصحون الناس بتنشيط كل أركان البيت التسع وهو خطأ كبير يؤدى إلى تنشيط الأماكن السيئة فتحدث كوارث فى البيت ، لذلك يجب الحرص فى التعامل مع البيت لأنه يشعر بنا ، ويسعد بطاقتنا الإيجابية ، وقد يغضب من بعض تصرفاتنا داخل المنزل ، وهذا النصائح العامة يمكن تطبيقها بدون خبير كما يلى :
1-ترتيب البيت وتخلص من الفوضى :
صنف محتويات البيت إلى قسمين : أشياء تحتاجها ، وأشياء لا تحتاجها ، حان الوقت الآن لكي تتبرع بها ، يمكن أن تكون مفيدة للغاية لأشخاص آخرين كثيرين ، وستستفيد أنت الآخر لأنك ستكون قد نظفت بيتك من الأغراض القديمة والتي لم تعد بحاجة إليها احتفظ بالأشياء التي تريدها ، ويمكنك الآن أن تقوم بعملية تنظيف شاملة .
2-تخلص من المجالات الكهرومغناطيسية السالبة :
هناك تأثير الأجهزة من حولك ، تدمر وظيفة الجهاز المناعي في الجسم ، يمكنك أن تلجأ إلى استخدام المنبه التقليدي القديم ، تخلص من البطانية الكهربائية ، واستخدم لحافاً أكثر دفئاً أو اقترب من شريك حياتك ، ضع الهاتف بكامله في جراب ، لا يجب قضاء وقت بالقرب من فرن الميكروويف بمجرد تشغيله ، وربما يجب أيضاً ترك الطعام لدقائق قليلة بعد خروجه من الفرن أو الميكروويف ، لتقلل الإشعاعات .
3-أصنع الخير دون إنتظار المقابل يوميآ :
الإبتسام فى وجه أخيك صدقة .. الحسنات تذهب السيئات ، الحسنات فى الطاقة هى الإيجابية .. والسلبيات هى السيئات بالفعل ، إطعام إنسان أو حيوان أو طائر عمل كبير ويحمل الكثير من الطاقة المادية والروحية ، الصلاة والدعاء والقرآن هى قمة الخير والطاقات الإيجابية ، تذكر أن تداوى مرضاك بالصدقة ، إفعل الأن دون إنتظار مقابل ستشعر بالراحة والهدوء والمصالحة مع الجسد والروح .
4- الإهتمام بمدخل بيتك هو عنوان شخصيتك :
قف خارج منزلك وواجه الباب الأمامي له ، ولاحظ إن كان هناك أي شيء يمنعك من الدخول ، هل هناك شجرة أمام الباب الأمامي؟ هل هذا الباب قديم وغير نظيف ؟ هل هناك سلة للقاذورات والنباتات المجففة أو البلاستيك .. هل الممر إلى البيت طويل ويشبه النفق ؟.. هل يعمل الباب الأمامي بطريقة صحيحة؟ ولا تستطيع تحريكه؟ قم بإصلاحه.. واسمح للطاقة بالدخول والتدفق.
5-أشياء صغيرة مليئة بطاقات إيجابية :
إستخدم الأجراس فى مدخل بابك الرئيسى لتنقية أجواء البيت ، وكذلك الزيوت العطرية أو تستخدم الزهور والبتلات ، إستخدم البخور أو الشموع لكي تساعد الطاقة على الدوران ، حدد المناطق التي تبدو أكثر برودة ، وتلك التي تبدو دافئة ومفعمة بالطاقة ، تجول في أنحائها وأنت تصفق بشدة في كل جانب حتى تطرد الطاقة الراكدة وتحرك الطاقة النشطة. صفق في أعلى الغرفة وفي أسفلها.
6-تأمل الصور من حولك :
هل هى صور لأشخاص قد فارقو الحياة ، كيف تعيش مع شخص ميت !!؟ هل هناك لوحات بها أشكال العنف أو أشكال مخلوقات مخيفة ؟ هل هناك لوحات بها بكاء أو حزن أو بؤس وفقر ؟ تخلص من كل ذلك وإبدأ فى وضع لوحات مبهجة وسعيدة تدل على المستقبل والأماكن التى تحب أن تعيش بها أو تزورها .
7- تخلص من طاقة الأشياء السلبية :
تخلص من الأشياء المكسورة أو قم بإصلاحها ، وتجنب وضع النباتات المجففة والبلاستيكية لطاقاتها السلبية ، تخلص من الحيوانات المحنطة والقواقع والمحار البحرى ، قم يتشغيل ساعة الحائط المعطلة وإبعدها عن غرفة نومك ، قم بتغطية القمامة وأدوات التنظيف التي استخدمتها .
8- إحتفظ ببعض الأشياء فى أماكنها :
إحفظ لعب الأطفال فى أماكن مغلقة ولا تتركها مبثعثرة فى كل مكان بالمنزل ، ولا تحتفظ بالأشياء والهدايا من علاقة فاشلة مع شخص سابق فى حياتك أمام عينك حتى لا تعوق وجود علاقة جديدة فى حياتك .
9-الحفاظ على مسار الطاقة بالداخل :
حافظ على سياسة الأبواب المغلقة ، فتح الباب والشباك فى المطبخ دليلآ على هروب المال والرزق من البيت ، فتح باب الحمام يخرج الطاقات السلبية للمنزل يجب غلقة باستمرار ، فتح باب غرفة النوم يعنى خروج الأسرار الزوجية ويجب غلقة للمحافظة على طاقة الأزواج الإيجابية ، يجب ألا يكون هناك عوائق تجعلك لا تسير فى منزل بسهولة أو تصتدم بها ، أنت والطاقة يجب أن تتحرك بسهول فى المكان .
10-تأمل كل ما هو إيجابى وسلبى من حولك وخد بالأسباب .
تأمل حياتك وخذ بالأسباب .. هى القاعدة الذهبية لعلوم طاقة المكان ، إسأل نفسك كل الأسئلة السابقة ، وتأمل حياتك بعد أى تغيير فى البيت ، حاول أن تعرف السبب لكل ما يحيط بك ، نجاحك أو فشلك سبب ، وصحتك ومرضك سبب ، زواجك وطلاقك سبب ، عدم الإنجاب والأطفال سبب ، سفرك وبقائك

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.