جريدة النجم الوطني
alnigm.com/gif2.gif

كونتي: الفوارق بين تشيلسي وتوتنهام كبيرة للغاية

0 37

كونتي: الفوارق بين تشيلسي وتوتنهام كبيرة للغاية

متابعة / عــزة عــوض الله

اعترف أنطونيو كونتي مدرب توتنهام هوتسبير أن الخسارة 2-صفر أمام مضيفه تشيلسي في ذهاب قبل نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم أظهرت الفجوة بين فريقه الحالي والسابق.

وانتصر تشيلسي بهدفي كاي كافرتز وبن ديفيز بالخطأ في مرماه ونجا توتنهام من هزيمة أكبر.

ورغم أنه ما زالت هناك مباراة إياب الأسبوع المقبل تحدث كونتي عن الحقيقة القاسية والفارق بين الفريقين.

وأضاف المدرب الإيطالي، الذي فاز بلقب الدوري الممتاز مع تشيلسي في 2017 ولقب كأس الاتحاد في العام التالي، لشبكة “سكاي سبورتس”: تشيلسي أظهر منذ البداية أنه أفضل منا كثيرا، عانينا كثيرا في الشوط الأول، لكننا ندرك أننا نتحدث عن أحد أفضل الفرق في العالم، لو قارنتموه بفريقنا فلا توجد أوجه للمقارنة.

وتابع: شاهدنا الفارق بين الفريقين اليوم. أعلم الوضع، وهذا وضع صعب للغاية وهناك فارق.

واستهل كونتي مشواره مع توتنهام بشكل رائع منذ توليه تدريب الفريق في نوفمبر عقب إقالة المدرب نونو إسبريتو سانتو ولم يخسر في 8 مباريات في الدوري.

لكن المدرب الإيطالي شدد على أن الوصول للخطوة التالية يحتاج إلى أكثر من التعاقد مع لاعبين في يناير الجاري وقال: نحن بحاجة إلى الوقت والتحلي بالصبر.

يجب على الجميع التحلي بالصبر. توتنهام تراجع في الأعوام الأخيرة كثيرا، لذا يجب علينا القتال للفوز بكل مباراة. يجب أن نشعر بالتواضع ونواصل العمل. الأمر ليس سهلا مثل دخول سوق الانتقالات. من المستحيل تغيير الوضع في فترة انتقالات واحدة.

وأضاف: يجب علينا القتال للبقاء في موقف جيد في الدوري، لكن لو اعتقدتم أننا قريبون فأنتم لستم على صواب.

ولم يفز توتنهام بلقب منذ تغلبه على تشيلسي في نهائي كأس الرابطة في 2008 ويبدو أن ذلك سيستمر مع محاولة كونتي تقليص الفجوة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.