جريدة النجم الوطني
alnigm.com/gif2.gif

قصة جلب الحبيب وهل هي حقيقة أم خرافة؟

0 1٬452

تقرير / شهاب حبروك

جلب الحبيب حقيقة أم خرافة؟
تصوير النساء عاريات .
النصب على الأهالي
تسخير الجان واسبابة؟
سر القراميط مع الدجال؟

جلب الحبيب حقيقة أم خرافة

ظهر في وقتنا الحالي مشكلة الدجل والشعوذة التي أصيبت كثير من الشباب والفتيات واستغلال أحلامهم وسلب الأموال الكثيرة منهم تحت مسمى جلب الحبيب ,ولكن هذا خرافة يصدقها الشباب ويقع ضحيتها الفتيات لانهم ضعفاء النفس .
فان الدجال يتناول كثير من الحيل والخداعات التي يستخدمها تحت مسمي جلب الحبيب ولم يعلمون أن الحب نصيب والزواج نصيب ليست بأعمال ولا شعوذة ومن الخدع التي يتناولها الدجال أحب الحبيب .

تصوير النساء عاريات
تأتي من اوائل الخدع التي يستخدمها الدجال فى جلب الحبيب فقد يقوم الدجال بتصوير النساء عارية تحت مسمي جلب الحبيب ،فقد قامت منذ فترة الإدارة العامة لمباحث الآداب بالقبض على أحد الدجالين بتهمة النصب على أحد الدجالين وتصويرهم عاريات .
يقوم الدجال بتصوير الفتاة عارية ،ويقوم بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي ،يدعي فيها قدرته على جلب الحبيب وتسهيل أمور الزواج وزيادة المحبة فقد ينطوي الي كثير من الناس الذين يحتاجون اي وسيلة للوصول إلى من يحبون .

النصب على الأهالي
فيقوم الدجال بالنصب على الأهالي ،وسلب أموال كثيرة منهم تحت مسمي جلب الحبيب ويقوم بالنصب على المواطنين فقد قامت وزارة الداخلية بالاشتراك مع مباحث الآداب بالقبض على دجال بمنطقة بولاق الدكرور وعند فحص الشقة تواجد مبالغ كثيرة من المال وكتب شعوزة وسحر وأدوات يستخدمها في عمل السحر وتم القبض عليه بتهمة النصب .

تسخير الجان
تسخير الجان فهي الخدعة التي يتبعها الدجال لجلب الحبيب فقد يوجد بالفعل هناك من يسخر الجان لتنفيذ أعمال الغير وياخد منهم أموال كثيرة لقضاء مصالحهم مثل جلب الحبيب وشفاء المريض ولكن ذلك كفر بالله سبحانه وتعالى وخارج عن ملة الإسلام

الاغتصاب
فيقوم الدجال باغتصاب النساء والفتيات الذين يزهبون لجلب الحبيب ويستخدمهم لممارسة الجنس معهم فقامت السلطات المصرية القبض على دجال يقوم بوضع مخدر البانجو والحشيش على أنه بخور لجلب الحبيب حتى يغيبون عن الوعي تماما ولم يشعروا بأنفسهم ويمارس الجنس معها ،وعندما يغيبون ويشعرون بفتاة ومواجهته يقول هذا أوامر الجن وتم القبض عليه أثناء محاولة اغتصاب سيدة أثناء مزاولة السحر .

القراميط
فهي وسيلة الدجالين لجلب الحبيب للفتايات فان الدجال يطلب من السيدات أن باتو لو بقراميط السمك لفك طلاسم السحر وعمل جلب الحبيب وإجراء اعمال شيطانيه لجلب الحبيب وربط بين الرجل وزوجته وأن القراميط يستخدمها فى فك الطلاسم ولكن ليست لها أساس من الصحة فيقوم بعمل الشعوذة على القراميط وإطعام من عليه العين لجلب المحبه بينهم.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.