جريدة النجم الوطني
alnigm.com/gif2.gif

في إطار مواجهة محاولات الشروع في التعدي والبناء بالمخالفة على اراضي الدولة ..

0 60

في إطار مواجهة محاولات الشروع في التعدي والبناء بالمخالفة على اراضي الدولة ..

متابعة أيمن عبد الرحمن
محافظ الدقهلية يعلن:

  • ازاله فورية لتعدي بالمخالفة على ارض زراعية بمساحة 200 متر مربع بمركز بلقاس وازالة شدة خشبية وحديد تسليح لدور ثالث لمحاولة بناء بدون ترخيص بمركز المنصورة واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفة .

فى اطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بملف مخالفات البناء والتصدي بكل حسم لأية محاولات مستجدة للبناء على الاراضى الزراعية واملاك الدولة والازالة الفورية او البناء المخالف بالمحافظات تطبيقا للقانون وتنفيذا لتكليفات السيد الدكتورمصطفى مدبولى رئيس الوزراء فى هذا الشأن ،وبالمتابعة المستمرة للواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية ، اعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية انه في إطار مواجهة محاولات الشروع في التعدي والبناء بالمخالفة علي اراضي الدولة عن إزالة تعدي ببناء بالطوب البلوك بمساحة 200 متر مربع على ارض زراعية بقرية السماحية التابعة للوحدة المحلية بالشوامى بنطاق مركز بلقاس، وتم على الفور اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفة، كما اعلن عن ازالة شدة خشبية وحديد تسليح لسقف الدور الثالث علوى بناء بدون ترخيص بقرية بدواى بمركز المنصورة وتم كذلك إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالف..
جاءت تصريحات محافظ الدقهلية بعد اطلاعة على التقارير التى عرضها د.عمرو عبد العاطي رئيس مركز ومدينة بلقاس، وهانى سليمان رئيس مركز ومدينة المنصورة..
وكان محافظ الدقلهية قد وجه لرؤساء الوحدات المحلية بإحالة مخالفات التعديات على الاراضى الزراعية للنيابة العسكرية لاعمال شئونها، وعدم الاكتفاء بتحرير محاضر للمخالفين.
وقال د. مختار انه تتم اعمال الازالة الفورية لأية محاولات مستجدة للشروع فى التعدى على اراضى الدولة والاراضى الزراعية او محاولات البناء بالمخالفة ، وذلك بالتنسيق مع مراكز واقسام الشرطة ومديرية الزراعة ، والادارات والجمعيات الزراعية التابعة للتصدى الفورى لأية محاولات مستجدة للبناء المخالف على الاراضى الزراعية لازالتها فورا، شدد محافظ الدقهلية على اهمية الجاهزية من قبل كافة الوحدات المحلية وبالتعاون مع الاجهزة المعنية للتصدي بكل حزم لأية حالات شروع للتعدي على الاراضي الزراعية واملاك الدولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.