جريدة النجم الوطني
alnigm.com/gif2.gif

فوائد البيض للشعر مع الحناء

0 43

فوائد البيض للشعر مع الحناء

إعداد / نادية سعد الدين

على الرغم من أن الحناء لها تأثير تجفيف طفيف على الشعر؛ فإنها عندما تختلط بالبيض تصبح مرطبة للغاية، الحناء والبيض يصنعان قناعًا رائعًا لترطيب الشعر، فيعتبر إضافة البيض مع الحناء يعمل على تقوية الشعر، كما يجعله لامع وحرير، ستشعر بالفرق في وقت واحد فقط، إليكم أبرز فوائد البيض للشعر مع الحناء، وفقا لما نشره موقع kalamtimes.

ماذا يحدث للشعر عن أضافة البيض مع الحناء؟

-تقليل تساقط الشعر

تغذي الحناء الشعر من الداخل، لكن الاحتفاظ بها لفترة طويلة يسبب تكسر الشعر أثناء الغسيل، لهذا يمكنك إضافة بيضة إلى الحناء و سوف يتوقف تساقط الشعر، البيضة مصدر جيد للبروتين. نعلم جميعًا مدى أهمية البروتين لقوة شعرنا. بعد ذلك لا تستخدمي الشامبو ، ضعي الزيت على الشعر عندما يجف.

حافظ على صحة الشعر

مجفف ، جل ، ومكواة تلف الشعر.. بينما تضطر إلى استخدامها بسبب مهنتك في هذه الحالة ، ضعي صفار البيض على الحنة إنه مثل طعام خارق للشعر، يحتوي أيضًا على البيوتين جنبًا إلى جنب مع فيتامين أ وفيتامين هـ، يحافظ على صحة الشعر.

كيف تستعمل الحناء والبيض للشعر؟

خذ كوبين من مسحوق الحناء واخلطي بيضة فيه، أضيفي بعض الماء واصنعي عجينة من صفار البيض وبياض البيض ومسحوق الحناء.

عندما لا يكون لديك مسحوق ، يمكنك أيضًا تجربة أوراق الحناء.

اطحن الأوراق أولاً بالماء ثم أضف البيض إليها.

ضع العجينة على الشعر ، وقم بتغطية كل خصلة شعر.

اتركيه لمدة ساعة على الأقل ثم اغسليه، استخدم الشامبو في اليوم الآخر أو بشامبو معتدل إذا كنت لا تستطيع تحمل رائحة البيض على الرغم من أن غسل الشعر بالشامبو بعد شطف الحنة مباشرة لن يجعل اللون غنيًا جدًا .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.