جريدة النجم الوطني
alnigm.com/gif2.gif

شبهات فساد بسفارة باريس – متابعة أحمد سعد

0 139

شبهات فساد بسفارة باريس

متابعة أحمد سعد

نقل لنا مراسل النجم الوطني واحدة من أهم الأخبار التونسية ؛ حيث أذن الرئيس التونسي قيس سعيد بفتح بحث معمق على خلفية ما تم تداوله في بعض صفحات التواصل الاجتماعي عن شبهة فساد في السفارة التونسية بالعاصمة الفرنسية باريس.

الجدير بالذكر صرحت وزارة الخارجية التونسية في بيان “ردا على ما تم تداوله في بعض صفحات التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة بشأن وجود شبهة فساد في سفارة الجمهورية التونسية بباريس، يهم وزارة الشؤون الخارجية التأكيد على أنه تم بإذن من سيادة رئيس الجمهورية فتح بحث معمق في الغرض” ؛ كما أشارت الوزارة إلى أنه “سيتم الإعلام لاحقا عن نتائج هذا التحقيق وما قد تترتب عنه من إجراءات إدارية وتتبعات قضائية”

إضافة إلى ذلك شرعت الخارجية التونسية في التحقيق في سفارة تونس بباريس التي تعد أكبر السفارات التونسية في الخارج، في وقت تعكف هيئة الرقابة العامة للمصالح العمومية على إجراء تحقيق مالي وإداري بقرار مشترك بين رئيس الجمهورية ورئيس حكومة تصريف الأعمال يوسف الشاهد منذ ما يقارب الشهر.

جديرا بالذكر أيضا فقد جاء بشأن وجود شبهة فساد في سفارة الجمهورية التونسية بباريس، يهم وزارة الشؤون الخارجية التأكيد على انه تم بإذن من سيادة رئيس الجمهورية فتح بحث معمق في الغرض. وسيتم الإعلام لاحقا بنتائج هذا التحقيق و ما قد تترتب عنه من إجراءات إدارية وتتبعات قضائية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.