جريدة النجم الوطني
alnigm.com/gif2.gif

زوجة ماجد المصري تثير الجدل بأنوثتها

0 35

زوجة ماجد المصري تثير الجدل بأنوثتها

متابعة / نادية سعد الدين

شاركت رانيا أبو النصر زوجة الفنان ماجد المصري، جمهورها صورا جديدة، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهرت زوجة ماجد المصري؛ بإطلالة جريئة أنيقة ومميزة خطفت بها الأنظار مرتدية توب باللون البينك الفاتح وبنطلون جينز أزرق فاتح وهو ما جعل إطلالتها بسيطة وجذابة ومبهجة ولفتت الأنظار.

ونسقت مع هذه الإطلالة حذاء باللون الفضى اللامع وهو ما جعل إطلالتها بسيطة وجذابة.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت على إبراز ملامحها الجميلة بوضع المكياج الخفيف والهادئ واكتفت بوضع أحمر الشفاه باللون الأحمر وهو ما تناسب مع إطلالتها الأنيقة الجريئة.

من جانب آخر، يحرص الفنان ماجد المصري على مشاركة متابعيه بأحدث الصور واللقطات بمجموعة من الإطلالات المتنوعة، حيث يظهر بالملابس الكاجوال أو الكلاسيكية، كما يلفت الأنظار بمجموعة من القمصان المشجرة والنظارات الشمسية.

يذكر أن أحدث أعمال الفنان ماجد المصري، مسرحية “لوكاندة الأوباش”، التي عرضت في موسم الرياض بالسعودية، وشارك في بطولتها: حسن الرداد، ومايا دياب، وحمدي الميرغني، وهالة فاخر، وبدرية طلبة، وسعد الصغير، وإنجي على، وإخراج أشرف زكي.

وشارك ماجد المصري في مسلسل “الوجه الآخر” الذي يناقش العديد من الأزمات والعلاقات الإنسانية المتداخلة، ويتعرض للكثير من القضايا فى إطار درامى تشويقى.
الوجه الآخر” بطولة ماجد المصري، ندى موسى، نسرين طافش، هبة الأباصيرى، مادلين طبر، عماد رشا، كارولين عزمى، مهند حسن، أحمد سعيد عبدالغني، أحمد خليل، إسلام حافظ، أحمد سلامة، هاجر الشرنوبي، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش.

ويجسد المصرى شخصية رجل أعمال يتزوج من نسرين طافش، حيث يعملان فى شركة والدها، وتتوالى الأحداث، حيث يدور المسلسل فى إطار من التشويق والإثارة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.