جريدة النجم الوطني
alnigm.com/gif2.gif

ختام تدريبات الترقى لمعلمي الأزهر الشريف بمنطقة الشرقية الأزهرية

0 13

ختام تدريبات الترقى لمعلمي الأزهر الشريف بمنطقة الشرقية الأزهرية

كتب – أحمد عبدالله

أنهت منطقة الشرقية الأزهرية الخميس الموافق ٢٠٢٢/١١/١٧ م تدريبات الترقى للمعلمين المستهدفين للترقية بكافة الدرجات المالية ( معلم أول ، معلم أول أ ، معلم خبير ، وكبير معلمين) َممن كانت آخر ترقية لهم عام ٢٠١٧م.

وقد حرص رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية ، ومدير عام المنطقة للعلوم الشرعية والعربية ، د / حسني على عطوة ، على تفقد أعمال التدريب في اليوم الختامي للتدريب ليتم التنبيه على المعلمين بضرورة نقل أثر التدريب إلى أقرانهم من المعلمين وكذلك الطلاب بمختلف المراحل الدراسية ، كما وجهو الشكر لإدارة التدريب لجهودهم الكبيرة في إنهاء أعمال تدريبات الترقى على الوجه الأكمل.

ومن جانبه أضاف د/ السيد البنان مدير إدارة التدريب بالمنطقة أنة تم عقد الدورات التدريبية للمعلمين المستهدفين للترقية بمقر ديوان عام المنطقة بواقع ثلاثة أيام لكل دورة،بدء من السبت الموافق ٢٠٢٢/٩/١٧ م مؤكدًا أنه بنهاية كل دورة تدريبية يعقد امتحان بعدي لقياس أثر البرامج التدريبي على المتدربين وحرصاً على مصلحة معلمي الأزهر بمنطقة الشرقية الأزهرية تمت إتاحة الفرصة للمعلمين المتخلفين عن التدريب بأعذاز مقبولة من حضور أعمال التدريب في الفترة من الأول من نوفمبر ٢٠٢٢ وحتى السابع عشر من نوفمبر ٢٠٢٢ م .

مؤكداً أن أعمال التدريب شهدت تفاعل مثمر وبناء بين المتدربين والمدربين كما أن البرنامج التدريبة تتم تحت إشراف ومتابعة من قطاع المعاهد الأزهرية بإشراف فضيلة الشيخ / أيمن محمد عبد الغني ، ومدير إداره التدريب بقطاع المعاهد الأزهرية د/ شريف سميح .

يشار أن منطقة الشرقية الأزهرية بها أكبر عدد من المعلمين والمعلمات المستهدفين للترقية على مستوى الجمهورية وقد تمت أعمال التدريب بالتعاون مع إدارة كادر المعلم تحت إشراف ا / الصاوي محمد الصاوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.