جريدة النجم الوطني

- Advertisement -

- Advertisement -

حظك اليوم الأحد مع النجم الوطنى

0 44

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- Advertisement -

حظك اليوم الأحد مع النجم الوطنى

إعداد/ ريهام محمد …

يهتم الكثير منّا بالأبراج ويشعر بالفضول أحيانأً لمعرفة برج أيّ شخص يقابله أو يتعامل معه، وذلك ليس مجرد فضول، فالأبراج فعلاً مرتبطة بالسمات الشخصية للإنسان، وتؤثر بشكل أو بآخر على طريقة تعامله مع المواقف المختلفة ويقدم لكم النجم الوطنى تنبؤات  كل برج فى يومنا هذا

برج الحمل

تقضى معظم الوقت بمفردك مما يجعلك تشعر بالضيق، فحاول أن تستغل وحدتك لتفهم نفسك. تجنب الاندفاع وحاول أن تكون بالصورة التى ترضى حبيبك، وكن حريصا حتى لا تخسره . لا تتأثر بآراء من لا يعرفونك جيدا.

برج الثور

تقوم بالأعمال المنزلية اليوم دون إحساس بالتعب أو الإرهاق. تقرر اليوم تطبيق برنامج جديد للعمل من خلاله. كن حذرا ولا تتخط الحدود المسموح بها. أنت محب لجو الإثارة والمغامرات والتشويق ولكن انتبه فربما يكون طريقك محفوفا بالمخاطر.

برج الجوزاء

كن لطيفا ومتحفظا بقدر المستطاع اليوم. قد يحاول البعض استفزازك ولكنك ستنتصر عليهم في النهاية. جدد منزلك اليوم ببعض الأفكار البسيطة حتى تشعر بالتغيير. قم بعمل بعض الإصلاحات بمساعدة من يعيش معك في المنزل. الأجواء هادئة جدا هذه الفترة فحاول أن تستغلها.

برج السرطان

ربما يكون الوقت مناسبا الآن للاستمتاع بالحياة والدخول في قصة حب جديدة، ولكن كن على حذر حتى لا تندفع في علاقة غير مرجوة. اعتمد على طرق أكثر عقلانية في اختيارك للحوارات المباشرة وجها لوجه فهي تختلف عن الدردشة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع أشخاص يتظاهرون بغير حقيقتهم

برج الاسد

من المتوقع أن تحضر حفلا ما يجعلك على اتصال بأشخاص يحبون القيل والقال، فكن حذرا. ربما يكون لديهم بعض الأخبار التي يريدون أن يخبروك بها، وربما يكون لديك فضول لمعرفة المزيد ولكن نحذرك من تلك الخطوة. إذا كان ما سمعته جيدا، فلا بأس، أما إذا كان بذيئا، فمن الأفضل أن تطلب من هذا الشخص أن يتوقف عن الكلام.

برج العذراء

- Advertisement -

هل تشعر أن هناك إعصارا قد ضرب منزلك اليوم؟ ولكن لأنك شخص مرتب ومنظم بطبيعتك ستقوم بتنظيف وترتيب المنزل. لا تتعجب إذا عثرت على بعض الأشياء التي كنت تبحث عنها واعتقدت أنك فقدتها للأبد. عندما تنتهي، ستجد أن المنزل اصبح أجمل مما كان عليه.

برج الميزان

الطريق الذي تسلكه خلال هذه الفترة سيوصلك في النهاية إلى ما تريد بسرعة وسهولة. تلتزم اليوم بكل القيم والمبادئ الأساسية الخاصة بالعمل. عليك أيضا أن تلتزم بقوانين وأسس العمل كي تنال إعجاب رؤسائك.

برج العقرب

دعوات غير متوقعة لحضور مناسبة ما تجعلك على اتصال ببعض الأشخاص المميزين الذين يحتلون مناصب مرموقة في المجتمع. ربما تستغل هذه الفرصة وتحاول الاستفادة منهم والحصول على بعض النصائح.

برج القوس

تشعر اليوم أنك قوي ومتحمس ولديك قدرة على التركيز. أهدافك أصبحت سهلة المنال فلا تتكاسل ولا تتنازل عنها. علاقتك بالآخرين تبدو جيدة، ولذلك إذا فكرت في مشاركة بعض الأشخاص في مشروع ما، ستكون فكرة ناجحة جدا.

برج الجدي

تتهور كثيراً بسبب السرعة في اتخاذ القرارات المهمة، لذا عليك أن تكون أكثر حذراً في تصرفاتك لضمان مستقبل أفضل. عليك أن تقوم بما يتوجب عليك تجاه الشريك، ولا سيما أن هناك بعض الحقوق المهدورة التي تزعجه.

برج الدلو

قد يكون الحبيب بعيدا عنك اليوم، لكنه في الواقع هو أقرب الناس إليك. لا تظن أبدا أنه لم يعد يهتم بك، فربما يكون في أزمة ويريد مساعدتك. عندما يحاول أحد أصدقائك أن يروي له ما حدث معه خلال الفترة الماضية لأنه يثق بك، لا تعنفه أو تسخر منه.

برج الحوت

سيزورك اليوم أحد الأصدقاء أو الجيران في منزلك في فترة الصباح، وزيارته ستكون سببا في سعادتك وبهجتك طوال اليوم. قد يبلغك هذا الشخص بأخبار سارة أو قد يشجعك على المشاركة في عمل مميز ومختلف، أو ربما يقدم لك هدية قيمة.

مع تحيات جريدة النجم الوطنى وانتظرونا مع توقعات الأبراج ليوم جديد

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.