جريدة النجم الوطني
alnigm.com/gif2.gif

جولة تفقدية مفاجئة لـرئيس جامعة كفر الشيخ في المدن الجامعية

0 200

جولة تفقدية مفاجئة لـرئيس جامعة كفر الشيخ في المدن الجامعية

كتب – محمود الهندي

تفقد الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ اليوم الثلاثاء الموافق 19 – 11 – 2019 م بحضور الأستاذ الدكتور يحيى المشد رئيس جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا والأستاذ الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ طارق الملا مدير عام الإدارة العامة للمدن الجامعية ومدير المطعم الأستاذة إيمان عبد اللاه ، مطعم المدينة الجامعية للاطمئنان على مستوى الخدمات وطريقة إعداد الطعام والتغذية المقدمة للطلاب وجودة وجبات التغذية المقدمة لهم وكفاءة الخدمات وتذليل أي معوقات لخدمة الطلاب خصوصا المغتربين.

وتأتي هذه الجولة ضمن العديد من الجولات اليومية التي يقوم بها رئيس الجامعة للاطمئنان ومتابعة سير العمل .
و أجرى دسوقي حوارًا مفتوحًا مع طلاب المدينة حول مستوى وجودة الوجبات المقدمة لهم طوال أيام الأسبوع ومدى مطابقتها للمواصفات المعتمدة وكميتها جاء ذلك أثناء تناوله وجبة الغداء مع عدد من الطلاب داخل صالة المطعم .
وأبدى الطلاب والطالبات سعادتهم بزيارة رئيس الجامعة للمدن الجامعية و حرص الطلاب على التقاط الصور التذكارية معه موجهين الشكر له على هذه اللفتة الإنسانية.

وشدد رئيس الجامعة على مديري المدن الجامعية ومشرفي الإقامة والتغذية بالنظافة العامة وتذليل أية معوقات تواجههم و ضرورة الالتزام بمعايير الجودة وتقديم خدمة لائقة للطلاب موجها العاملين في مجال التغذية بالحفاظ على صحة الطلاب .

وأوضح أنه تم تزويد المطعم بأحدث المعدات ورفع الكفاءة لكافة المرافق الموجودة به ما يتيح تقديم خدمة أفضل للطلاب بالجامعة مؤكدا حرصه على التواصل المباشر مع الطلاب والطالبات في كليات الجامعة كافة والاستماع إلى مقترحاتهم وآرائهم وأفكارهم .

وأوصى الطلاب بالاهتمام والتركيز في دراستهم وعدم الالتفات للشائعات لتقديم نموذج نافع لنفسه وأسرته ووطنه .
ووجَّه دسوقي الشكر للقائمين والعاملين في قطاع المدن على جهودهم لتطوير المدينة لخدمة الطلاب مشيرا إلى أن هذا الجهد يتم بالتعاون والتنسيق بين قطاع المدن مع مختلف الإدارات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.