جريدة النجم الوطني
alnigm.com/gif2.gif

جولة تفقدية لمركز شباب الكردي بإدارة شباب مدينة نصر

0 25

جولة تفقدية لمركز شباب الكردي بإدارة شباب مدينة نصر


متابعة/ د جيهان احمد



السيد الأستاذ/ علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية بجولة تفقدية لمركز شباب الكردى التابع لإدارة شباب منية النصر .

وكان بصحبته
النائب/ ثروت فتح الباب عضو مجلس الشيوخ
و النائب/ خالد الحداد عضو مجلس النواب
وذلك لمتابعة سير العمل وتفقد الأعمال الإنشائية وأعمال الصيانة داخل مركز شباب الكردى والوقوف على مستوى الجودة في اعمال الصيانة والتشطيبات بالمركز وتذليل كافة الصعوبات والمعوقات التي قد تواجههم أثناء الأعمال الإنشائية لكى تخرج فى النهاية بشكل جيد وحسب المواصفات الفنيه في كراسة الشروط المطلوبة .


واستمع إلى رئيس مجلس إدارة مركز شباب الكردى والى الاحتياجات التى يحتاجها مركز الشباب وكيف تقوم مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية بقيادة علاء الشربيني وكيل الوزارة بتذليل كافة الصعوبات التي تواجه الشباب وكيفية العلاج لها لخدمة شبابنا بمراكز الشباب .


كما اثنى كل من النائب ثروت فتح الباب والنائب خالد الحداد على الأعمال الإنشائية التى تتم بالمبنى والطفرة التى حدثت داخل مراكز الشباب بالنسبة للأعمال الإنشائية والاستثمارية خلال هذه الفترة الأخيرة بمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية تحت قيادة علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية وبرعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية وتعاون السادة النواب واستعدادهم التام لتقديم خدماتهم لخدمة الشباب وبما يعود بالنفع على المجتمع .

والجدير بالذكر أن هذه الزيارة تأتى ضمن سلسلة من الجولات التفقدية التى يقوم بها الاستاذ علاء الشربينى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية على الطبيعة لمتابعة سير العمل والانضباط داخل الهيئات الشبابية والأندية الرياضية والوقوف على المعوقات التي تواجه الهيئات الشبابية وتذليل كافة الصعوبات حتى يسير العمل على أكمل وجه داخل هذه الهيئات على مستوى محافظة الدقهلية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.