جريدة النجم الوطني
alnigm.com/gif2.gif

جوجل يخبرك أين تقف في القطار المزدحم

0 41

جوجل يخبرك أين تقف في القطار المزدحم

إعداد/محمد أحمد محمود

قال موقع PhoneArena، إن شركة جوجل Google أعلنت عن بعض الميزات الجديدة التي طرحتها من خلال الخرائط المصممة لمساعدة المستخدمين على التعامل مع بعض متاعب السفر، سواء كانت التنقل اليومي إلى المكتب، أو قضاء إجازة، أو مجرد رحلة قصيرة إلى السوبر ماركت.

وتتضمن الميزات الجديدة لخرائط Google، ميزة يعرف من خلالها المستخدم، عن مدى ازدحام القطار أو مترو الأنفاق أو الأتوبيسات العامة.

وأكدت العمل دائما على تحديث خرائط جوجل حيث أصبح التطبيق لا ينقلك فقط بأمان وسرعة من النقطة «أ» إلى النقطة «ب»، ولكنه يوضح لك أيضًا المكان الذي يجب أن تذهب إليه وتبقى فيه، لتناول الطعام والحصول على المزيد من الخدمات، بمجرد وصولك إلى النقطة «ب».

وتوفر الميزات الجديدة لخرائط Google تحقيق أكبر استفادة للمستخدمين، فإذا كنت تعتمد على النقل العام في معظم رحلاتك، فيمكنك الآن الحصول على تقرير واكتشاف مدى ازدحام سيارة المترو أو الحافلة أو القطار.

وفي نيويورك وسيدني، تختبر Google إصدار هذه المعلومات لمستويات السيارات الفردية في القطارات، وسيسمح ذلك لمستخدمي خرائط Google باختيار المكان الذي يقفون فيه على المنصة من أجل العثور على الجزء الأقل ازدحامًا في القطار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.