جريدة النجم الوطني
alnigm.com/gif2.gif

جماهير الزمالك،، سيد عبد الحفيظ يتخطى حدوده متابعة /عمرو صبري

0 25

جماهير الزمالك،، سيد عبد الحفيظ يتخطى حدوده
متابعة /عمرو صبري

حاله من الجدل الشديد شهدتها الساحه الرياضيه بعد تصريحات سيد عبد الحفيظ حول ان الاهلي متبقي لديه 9مباريات بينما الزمالك 7 ضربات جزاء في اشاره صريحه لمجامله لجنة التحكيم لفريق الزمالك وهذا ما اعتبره جمهور الزمالك ضغط على لجنه التحكيم للوقوف ضد حق النادي واشاره العديد من الجماهير والاعلامين ان على الكابتن سيد الالتزام للامور التي تخص فريقه
حيث كان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي كان حادًا في تصريحاته التي أعقبت المباراة والتي وجه من خلالها رسائلًا وصفها الإعلام الأبيض بالتحريضية والتدخل في شؤون اتحاد الكرة ونادي الزمالك.

وفي رسالة مبهمة – خبيثة بعض الشيء – قال سيد عبد الحفيظ إن النادي الأهلي يتبقى له 9 مباريات بينما يتبقى للزمالك 7 ضربات جزاء.

وقصد سيد عبد الحفيظ من خلال التصريح أن الزمالك يُحتسب له ضربة جزاء كل مباراة في الدوري، بينما الأهلي يعاني من الظلم التحكيمي، وهو الأمر الذي يرد عليه الزملكاوية بالنفي ويتهمون الحكام في المقابل بمجاملة الأهلي.

يفوّت الزملكاوية تصريحات سيد عبد الحفيظ حيث ردت الجماهير قبل أن ترد القناة الرسمية للنادي وكذلك الإعلاميين الزملكاوية

حيث أكد حسين السيد ، تصريحاته ، ان الزمالك لم يتم مجاملته يتعديل او تغيير الملاعب ومواعيد المباريات ، مشددا ، ان الجميع يعلم من يتم مجاملته ، ونادي الزمالك مستعد ان يواجه غزل المحلة علي ستاد القاهرة حال إتمام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.