جريدة النجم الوطني

- Advertisement -

- Advertisement -

توافق رجل الحمل والمرأة من كل برج.. إعداد دكتور نورا سلطان

0 32

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- Advertisement -

توافق رجل الحمل والمرأة من كل برج.. إعداد دكتور نورا سلطان

الرجل الحمل والمرأة الثور

علاقة إعجاب من الطرفين، وحب من النظرة الاولى الرجل الحمل يفهم تعلق المرأة الثور به وتعجبه معاملتها الحسنة له لكنه يرسم حدودا بالصورة التي يريدها، امتلاكه وهو يتمسك بحريته، هو متسلط وهي عنيدة متشبثة برأيها تندفع المرأة الثور الى رجل الحمل الشجاع الناجح وتحيطه بطوق من الحب والحنان وتسعى جاهدة لإنجاح العلاقة بينهما، تريده زوجا وحبيبا وهو يريد استقلاله على الرغم من اعجابه بها، يفضل ان تقف الى جانبه كسكرتيرة او موظفة او محاسبة لعلمه ببراعتها وإخلاصها، تنجع على الصعيد العملي وتكون من المستحيلات على الصعيد العاطفي.

———————————————-

الرجل الحمل والمرأة الجوزاء

العلاقة يسودها الاحترام المتبادل، الشخصيتان قويتان، يناضلان من اجل تحقيق ذاتهما، طموحهما كبير يتشاركان في تحقيق احلامهما، لكليهما شخصية صلبة قادرة على العطاء، يواجهان التحدي بالفخر والاعتزاز، المرأة الجوزاء أفضل صديقة للرجل الحمل، سريعة الحركة ومحبوبة، تبهره بأنوثتها الساحرة وتنجذب بدورها الى جماله الهادئ، يتعاهدان على الصداقة المتينة ويعتمدان على الاخلاص في تعاملهما، هي ترغب برجل كرجل الحمل القوي النابض بالحياة والمفعم بروح المسؤولية، هو يرى في شخصيتها مزايا كثيرة، لكنها دائمة الترحال لذلك من الصعب ان يتشاركا معا في حياة زوجية، العلاقة يسودها الانسجام والتفاهم التام دون الحاجة الى الكلام.

—————————————-

الرجل الحمل والمرأة السرطان

العلاقة مستحيلة.. كلاهما يتبع نمطا مختلفا ويسير في اتجاه مختلف الرجل الحمل مندفع ولا يمكنه تفهم رغبة المرأة السرطان بالحب والحنان وتعلقها الشديد بهما فيهرب منها بعيدا… المرأة السرطان تنظر الى الرجل الحمل بإعجاب شديد لحيويته وتجد فيه قوة تثيرها وتداعب خيالها.. تجد صعوبة في عدم مبادلتها العاطفة والحنان التي تحتاج اليهما.

—————————————-

الرجل الحمل والمرأة الأسد

العلاقة متناغمة منسجمة والاعجاب هو الاساس.. الشخصيتان قويتان.. وكل واحدا منهما يسعى لأن ينال حب الآخر وامتلاكه.. الرجل الحمل رجل مغامر تفتنه شخصية المرأة القوية الواثقة من نفسها.. يحس بإخلاصها ويرتاح معها ويحاول ان يؤثر عليها ليمتلكها المرأة الأسد معجبة بشخصية الرجل الحمل الوسيم الواثق من نفسه وتجد فيه الرجل المثالي.. معه تحلو الحياة.. ترغب به وتسحره وتتمناه زوجا من كل قلبها العلاقة ايجابية وناجحة.. يسعى كل منهما لسعادة الآخر.

—————————————-

الرجل الحمل والمرأة العذراء

العلاقة رائعة على الصعيد العملي وغير منسجمة عاطفيا اما في الامور الاخرى فقد يتفاهمان نسبيا الرجل الحمل يجد انه من الصعوبة تقبل المرأة العذراء والتي تبدو جافة قليلة الاحساس العاطفي لا يهمها إلا العمل واثبات نفسها.. يعجب بذكائها ويحسن استغلاله لصالح المهنة، المرأة العذراء ذكية ونشطة يمكنها ان تنج معه عمليا لكنها تنتقد وتوجه اليه كلاما جارحا فيما يخص تعلقه الشديد بالعاطفة والحب… يتفقان عمليا ويختلفان عاطفيا.

—————————————-

- Advertisement -

الرجل الحمل والمرأة الميزان

العلاقة منسجمة ومتناغمة… يكملان بعضهما ويجدان السعادة الرجل الحمل يرغب بعلاقة مستمرة وهو قادر بأسلوبه الرومانسي ان يؤثر عليها لكنه يواجه صعوبة في البوح بمشاعره نحوها الا انه مع الايام يجد فيها المرأة التي تستطيع فهمه المرأة الميزان تلفت نظره وتعتمد الاسلوب الدبلوماسي لتنال قلبه وعقله تشعر بالراحة معه وتنسجم عاطفيا وفكريا تعجبها شخصيته واسلوبه في التعامل مع الآخرين، تشعر بالحب والحنان والطمأنينة الى جانب الامن والسعادة.

—————————————-

الرجل الحمل والمرأة العقرب

العلاقة غير منسجمة، كل واحد يريد السيطرة على الآخر.. عاطفيا يمكن ان يتفقا اذا تنازلا عن عنادهما.. فكلاهما حالمان ورومنطقيان، الرجل الحمل تجذبه المرأة العقرب ويعجبه إرادتها يغرم بها.. ما يزعجه عدم وضوحها احيانا.. يلاحظ انها تريد السيطرة وهذا ما يغضبه جدا فبالرغم من حبه لها الا انه لا يتقبل ذلك بسهولة ويكون غير قادر على مجاراتها المرأة العقرب معجبة بشجاعته وقوته، تحاول ان تمتلكه وتسيطر عليه لكنها لا تفلح، الانجذاب يأتي سريعا ويزول سريعا ايضا.

—————————————-

الرجل الحمل والمرأة القوس

البرجان متقاربان في ميادين عديدة.. العلاقة بينهما رائعة.. كلاهما ناري الطبع الرجل الحمل يحاول ان يكون الرجل المثالي الذي تبحث عنه المرأة القوس.. يمكن ان يصل الى جميع اهدافه معها فهي تحبه بحسناته وسيئاته، هو رجل شجاع وصاحب قلب كبير مرهف الأحاسيس وعاشق متيم بحبيبته.. المرأة القوس تجده الزوج المناسب لها، فتشاركه رغباته، علاقتهما العاطفية تأخذ طابع الصداقة الحميمة يمكنهما ان ينجحا معا فهما قادران على تأسيس بيتا سعيدا.

—————————————-

الرجل الحمل والمرأة الجدي

يتفقان وينجحان عمليا وكل ما عدا ذلك يباعد بينهما، فهما من طبيعتين مختلفتين الرجل الحمل يحب بحماس وشغف شجاع وقوي يطمح الى العظمة ويبرع في عمله يعجب بالمرأة الجدي ويبذل كل ما في وسعه لاستمالتها، لكن دون جدوى علاقته بالمرأة الجدي لا تتجاوز الصداقة والعمل فقط، هي باردة وهو مشتعل بحرارة الحب لا ينسجم معها فهي تقتل فيه روح الاندفاع وشعلة الحب بواقعيتها الصرفة المرأة الجدي لا تظهر أحاسيسها، طموحة وتسعى الى تحقيق ذاتها من خلال العمل او من خلال الرجل الذي تتزوجه، لكن طبيعتها القلقة المفكرة الواعية لا تتفق مع طبع الرجل الحمل العنيف الحالم المرهف الاحساس.

—————————————-

الرجل الحمل والمرأة الدلو

العلاقة منسجمة فكلاهما يحب المرح والعفوية، الرجل الحمل يجد المرأة الدلو رزينة جدا؟ يعجبه فلسفتها وفكرها واستقلاليتها، لا يمل منها ابدا المرأة الدلو يجذبها فكر الرجل الحمل المتألق، حديثه شيق ويعبر عن شجاعة وثقة كبيرة بالنفس تعجبه تطلعاته المستقبلية ويزعجها خياله وسفره الدائم في عالم الاحلام لكنها تتفق معه في مجالات عديدة وتجده أفضل وأعز صديق لها.. تقدره وتحترمه، كلاهما يهتمان بالعلاقات الاجتماعية ينسجمان كصديقين لكن المشاكل تظهر حين تظهر هي عناده.. وهو تسلطه.

—————————————-

الرجل الحمل والمرأة الحوت

العلاقة مستحيلة.. لا يتفقا بالرغم من تجاذب الرجل الحمل، صريح جريء وديناميكي، يملك القدرة على المواجهة وفي المقابل يلاحظ ان المرأة الحوت تفتقد لهذه المزايا لكنها تمتلك أبعد من الذكاء، العاطفة الصادقة والحدس، ستشعرها بكل ما يخالجك من عواطف بفرحك وغضبك بتعاستك واستياءك وحتى الخطر المحدق بك، ينزعج منها ومن حبها الدائم للسلام، يحتاج من حين الى آخر الى امرأة قوية فارضة نفسها تتشاجر معه وتغلق الباب في وجهه، المرأة الحوت.. لا تحب عادة ما يحبه الرجل الحمل، تخبره بما يزعجها الا انه يسخر من الخيال والشعر لذا يا عزيزي لا تزعجها بواقعيتك لأنها لن تفهم الحياة خلال العلاقة مستحلة رغم الانجذاب القوي بينهما، لا يتوصلا الى اي اتفاق من منظورك انت.. فهي لن تقتنع.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.