جريدة النجم الوطني

- Advertisement -

- Advertisement -

تنسيق الأزياء يجعل إطلالتك مميزة

0 45

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- Advertisement -

تنسيق الأزياء يجعل إطلالتك مميزة

متابعة / ريهام محمد ..

لكل فتاة أسلوبها الخاص في تنسيق الأزياء ونعلم أيضاً أن هناك جزء كبير من الناس لا يهتمون الموضة ولا يهتمون بارتداء آخر صيحات الموضة.

لكن كل هذا لا يعني إننا ليس بمستوى الأناقة التي تلزم ارتداء آخر صيحات الموضة، لذا نود أن نقدم لكِ نصائح لتنسيق الأزياء التي ستساعدك على الحصول على إطلالات مميزة بأسلوبك الخاص. 

النصيحة الأولى: إذا كنتِ لا تحبين الموضة لا تتبعيها

الجدير بالذكر انه قد أنتهت أيام مطاردة صيحات الموضة، فبعد ظهور صيحات الموضة القديمة مرة أخرى، أصبح يمكنك الآن الألتزام بأسلوبك الخاص والمفضل لكِ. 

النصيحة الثانية: عندما يتعلق الأمر بالأحذية، لا تتجاهلي راحتك

وحتى لو كان الحذاء رائع لا تتجاهلي أبداً الجزء المتعلق براحتك، إذا كانت صيحات الموضة تُشير إلى الكعوب العالية، يمكن تجربة الكعوب القصيرة المكتنزة المريحة.

النصيحة الثالثة: الجينز متواجد طوال العام، لذا لا تتخلي عن الأنماط التي تناسبك 

- Advertisement -

وهناك العديد من الخيارات التي لدينا وهناك الجينز الذي يشعرك بالإرتياح فيه ويمكنك ارتدائه في أي وقت مثل الأنواع الفضفاضة والشارلستون والبناطيل ذات الساق المستقيمة. 

النصيحة الثالثة: الملابس الفضفاضة ليست دائماً للجميع 

وليس لآن صيحات الأزياء الفضفاضة تكتسح موضة هذا العام فيجب عليكِ أن ترتديها، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك تجربة الستره الفضفاضة بالتحديد، لأسباب عديدة، أهمها إنه يسهل خلعها كما تشائين وأيضاً مناسبة لجميع الإطلالات.

النصيحة الرابعة: لا تتخلي أبداً عن عن الأحذية الرياضية المريحة

كما ننصح بأن يكون لديكِ حذاء أبيض مريح، أصبح الأن ارتداء الأحذية الرياضية ممكنه مع جميع الإطلالات حتي مع الملابس الكلاسيكة.

النصيحة الخامسة: لا ترتدي الليجينز لممارسة الرياضة فقط

وأما يميز البناطيل الليجينز إنه يمكنك تنسيقها مع جميع الإطلالات المختلفة، فبمجرد تغير قطع بسيطة مثل استبدال الحذاء الرياضي بحذاء كلاسيك عالي الكعب يتحول مظهرك تماماً من مظهر رياضي إلى مظهر كلاسيك أنيق مناسب للخروجات المميزة وأوقات العمل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.