جريدة النجم الوطني

- Advertisement -

- Advertisement -

أبو الياسين : أفرع توثيق الشهر العقاري المتنقله تطوير هائل يستحق الثناء

0 7

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- Advertisement -

كتب: الدكتور عصام علوان

صرح : ” نبيل أبوالياسين ” رئيس منظمة الحق الدولية لحقوق الإنسان ،في بيان صحفي صادر عنه اليوم «الخميس» إن فكرة وزارة العدل في إطلاق سيارات توثيق “لـ ” دعم أفرع الشهر العقاري التي تشهد إزدحاماً جماهيراً؛ تطوير رائع يستحق الثناء .

حيثُ : أعلنت وزارة العدل أمس عن إطلاق أول سيارة توثيق متنقله بالتعاون مع وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مجهزه بأحدث المعدات والنظم الفنية، لدعم فروع التوثيق التي تشهد إزدحاماً جماهيرياً، بهدف سرعة إنهاء معاملات طالبي الخدمة، من خلال بوابة مصر الرقمية، للحد من حالات التكدس التي تشهدها بعض الفروع.

- Advertisement -

كما يمكن لهذه الفروع المتنقلة «سيارات التوثيق» إجراء معاملاتها لمن يرغب من المواطنين أو الأشخاص الاعتبارية، في الانتقال إليهم، وفق القواعد المنظمة، وذلك من خلال الإتصال على رقم الهاتف (01555559875) لحجز موعد.
يأتي ذلك، في إطار حرص وزارة العدل على تطوير خدمات التوثيق المقدمة من مصلحة الشهر العقاري والتوثيق، وتنويع أساليب تقديمها تيسيراً على طالبي الخدمة.

وأضاف : “أبوالياسين ” في تصريحه الصحفي أن وزارة العدل ذكرت رقم هاتف واحد لحجز موعد، وهذا غير كافي فلابد من زيادة أرقام هواتف أخرى تيسيراً على إتصالات المواطنين لعدم الإنتظار على الهاتف مده طويله حتى يكتمل التطوير المميز والمتواكب مع تطلعات الشعب المصري .

وأكد : ” أبوالياسين ” في تصريحه الصحفي أن فكرة إطلاق أفرع توثيق متنقله «سيارت التوثيق» يُعد تطوير هائل ، وغير مسبوق من وزارة العدل ونهج جديد متواكب مع التطوير التكنولوجي ، سيقضي على الإزدحام الذي كان يُعاني منه المواطن على مدار عقود ويجب توعية المواطنين من خلال جميع وسائل الإعلام للتعامل الجيد مع هذه الخدمة المتطوره .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.