جريدة النجم الوطني

“انعقاد الملتقى الأول للتعاون العربى الأفريقي”.. كتب/ سامح الشيخ

0 45

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

“انعقاد الملتقى الأول للتعاون العربى الأفريقي”.. كتب/ سامح الشيخ

السابع من أبريل
من داخل قاعة المؤتمرات الكبرى بالجزيرة فاعليات الملتقى الأول للتعاون العربى الأفريقى تحت عنوان رؤية مستدامة اقتصاديٱ واجتماعياً وثقافياً ٢٠٣٠
نظمت الرابطة المغربية المصرية للصداقة بين شعوب العالم برئاسة الدكتورة لمياء عبدالله وبالتعاون مع جمعية بناء النفس البشرية برئاسة الدكتورة اسماء ابو غزالة.
وقد حرص على حضور الملتقى العديد من الوفود العربية والإفريقية وعدد كبير من الشخصيات الدولية
من جميع أنحاء العالم.
تضمنت محاور الملتقى حول علاقة المسؤولية المجتمعية بالتنمية المستدامة وما هو دور رجال الأعمال فى المسؤولية المجتمعية خاصة رجال الأعمال فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .وما هى المعوقات التي تواجه الجامعات العربية والإفريقية أثناء محاولة تنفيذ المسؤولية المجتمعية.
كما هدف الملتقى إلى إلقاء الضوء على مفهوم المسؤولية المجتمعية والتنمية المستدامة وكيف سيخدم هذا مجتمعاتنا العربية والإفريقية وضرورة تفعيل تمكين كافة الشركات ومؤسسات الأعمال القطاع الخاص منها والعام وضرورة الحصول على شهادة تطبيق المعايير للأيزو ٢٦٠٠٠وهو المعيار الدولي للمسؤولية المجتمعية .
واستعرض سفير السلام الدولى الدكتور تونى فؤاد مفوض عام مصر وممثل الوفد الموريتاني من خلال الكلمة التي ألقاها في الملتقى ضرورة تفعيل الشراكة بين المؤسسات الاقتصادية المجتمعية والبيئة من خلال برامج وأليات المسؤولية المجتمعية
وضرورة التعاون والعمل المشترك بين جميع الوفود العربية والإفريقية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.