جريدة النجم الوطني
alnigm.com/gif2.gif

انتصار الروبوت على الطهاة في اول معركه

0 125

كتب/ حسام الدين عطية الميتيزيدى..
والآن ، ومع قيام الكثير من العمال بالمطالبه للحصول على أجور أعلى ، طلب العديد من المدراء التنفيذيين في سوق الوجبات السريعة من شركة روبوتات ROBOTS الروبوت الذي يصنع البرغر ا

حيث انهم اكتشفوا بأنه سوف يصبح أرخص بكثير من رفع الحد الأدنى للأجور إلى 15 دولار في الساعة. جعلت شركة تدعى Momentum Machines بالفعل روبوتًا يمكنه وضع برغر واحد كل 10 ثوانٍ. وهو يفعل كل شيء حرفياً. من تقطيع الطماطم والمخللات ، لطحن اللحم وتحميص الخبز. وتقول الشركة إن جهازها الجديد أكثر صحة وأكثر تناسقًا إنتاجية من القوى العاملة البشرية.

الاختبارات المبكرة وضعت أكثر من 360 قطعة برجر كل ساعة. انهم يعملون أيضا على جهاز جديد يمكن أن يأخذ خطوة أبعد من ذلك. هذا الروبوت الجديد سيسمح للعملاء بترتيب اللحوم الخاصة بهم. حيث يمكنه طحن اللحوم حسب الطلب ، بحيث يمكن للمستهلكين طلب أي تركيبة من لحم البقر ، البيسون أو لحم الخنزير ، كلها مطبوخة حسب الطلب. إن أنظمة التصنيع المؤتمتة الممثلة في هذه التكنولوجيا الجديدة سوف تعمم قريبا في مطاعم على غرار ماكدونالدز وبرجر كينج و سوف ينتهي الناس الذين يقاتلون من أجل ارتفاع الأجور إلى النوم في الشوارع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.