جريدة النجم الوطني
alnigm.com/gif2.gif

” الهاجري” يعرب عن سعادته لحصوله على الدكتوراه في الإعلام

0 28

” الهاجري” يعرب عن سعادته لحصوله على الدكتوراه في الإعلام

الرياض – زبيدة حمادنة

حصل الباحث يوسف بن سليمان الهاجري، على درجة الدكتوراه بتقدير ممتاز من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية من كلية الإعلام والإتصال قسم الصحافة والنشر الإلكتروني ، والذي كان عنوان رسالته “دور وسائل الإعلام الجديد في تعزيز المشاركة المجتمعية في تحقيق رؤية المملكة 2030” وقد شكلت لجنة المناقشة للرسالة كل من: سعادة الدكتور/ هيثم جودة مؤيد (المشرف على الرسالة) و سعادة الأستاذ الدكتور/ عبدالله الرفاعي (مناقش داخلي) وسعادة الدكتور/ أيمن ناجي باجنيد (مناقش خارجي) التي تمت المناقشة يوم الإثنين 27 يونيو 2022م تمام الساعة 1:00 ظهراً .

واستقبل الدكتور “الهاجري” التهاني والتبريكات من الأهل والأقارب والزملاء والأصحاب بهذه المناسبة، كما قدم “الهاجري” الشكر والتقدير لكل من هنأه وبارك له وعبروا من مشاعر نبيلة, وكان لهم المساهمة في نجاحه التعليمي وعلى وقفاتهم الصادقة منذ بداية مسيرته الدراسية والعلمية تحقيقاً إلى نيله درجة الدكتوراه.

ونوه “الهاجري” في تصريح صحفي له بهذه المناسبة، بجهود المملكة العربية السعودية في توفير كل سبل التعليم للباحثين , ودعمها اللا محدود لقطاع التعليم في ظل الرؤية الطموحة 2030, مشيراً أن تحقيقه للدكتوراه يأتي تتويجاً بعد فضل الله عز وجل ثم بفضل الدعم والاهتمام الذي يشهدها القطاع من القيادة الرشيدة وتذليلها كل العقبات للباحثين داعياً الله بأن يجزيهم خير الجزاء.

يجدر بالذكر بأن الدكتور يوسف الهاجري قد حصل في مسيرته الأكاديمية على شهادة البكالوريوس في تخصص لغة عربية من جامعة الملك سعود, وحصل على درجة الماجستير في تخصص إعلام من قسم الصحافة والنشر الإلكتروني من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف الأولى, كما حصل على الزمالة الأوروبية العربية في إدارة المنظمات غير الربحية, وهو حاصل على 300 ساعة تدريبية إعلامية متخصصة, كما حصل على أكثر من 700 ساعة تدريبية في الإدارة والقيادة والمهارات, وقام بتلخيص أكثر من 50 كتاب في الإعلام والتسويق والمبيعات والإدارة والقيادة والتنمية البشرية.

وللهاجري العديد من المشاركات في المؤتمرات والفعاليات الإعلامية والملتقيات العلمية والتطوعية والكشفية. وصولا بتحقيقه أكثر من 350 شهادة شكر وتقدير من الجهات الحكومية وغيرها من الجهات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.