جريدة النجم الوطني
alnigm.com/gif2.gif

النيابة تأمر بإيداع الطفل المتهم بالاعتداء على الطفلة ملك بأسيوط إحدى دور الرعاية

0 139

النيابة تأمر بإيداع الطفل المتهم بالاعتداء على الطفلة ملك بأسيوط إحدى دور الرعاية

أسيوط : وائل علم الدين

أمرت النيابة العامة بإيداع طفل يبلغ من العمر 13 عامًا إحدى دور الرعاية لمدة أسبوع، بعد أن قامت باستجوابه لاتهامه بالاعتداء على طفلة لم يتعد عمرها 5 سنوات بمحافظة أسيوط.

ذكرت النيابة العامة – في بيان الليلة الأحد – أنه كان قد ورد إليها بلاغ يفيد بتعدي الطفل المتهم على الطفلة المجني عليها/ ملك، بمنطقة لألعاب الأطفال.

وأشارت النيابة إلى أنها سألت والدي الطفلة المجني عليها، فشهدا بما روته لهما ابنتهما؛ إذ جاءتهما مصابة بمنطقة عفتها وأخبرتهما أنها بعد دخولها دورة المياه بمنطقة الألعاب المذكورة تعدى المتهم على موطن عفتها بيده، فبحثا عن الأخير في تلك المنطقة حتى تعرفت عليه المجني عليها وأشارت إليه،

وهو ذات ما قررته الطفلة في التحقيقات، كما جرى سؤال 4 شهود أكدوا رؤيتهم المجني عليها بعد الواقعة وقد ظهر على جسدها آثار التعدي.

وأضافت النيابة أنها انتقلت إلى محل الحادث فعاينته واطلعت على ما سجلته كاميرات المراقبة المطلة عليه، وسألت المسئولين عن إدارة المكان فتبنيت تشغيله دون ترخيص.

وقررت النيابة ندب الطبيب الشرعي المختص لتوقيع الكشف الطبي على الطفلة المجني عليها لبيان ما بها من إصابات، وكيفية حدوثها، كما قررت تشكيل لجنة لفحص المنشأة محل الواقعة ومدى تشغيلها بترخيص من عدمه، وأمرت بحجز المدير المسئول عن المنشأة وقت الواقعة لحين ورود تحريات الشرطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.