جريدة النجم الوطني

الميزان والقوس والعقرب توقعات هذا الأسبوع

0 36

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

إعداد دكتور نورا سلطان

التوقعات الاسبوعية لبرج الميزان للفترة من السبت 27 فبراير2021م وحتى الجمعة 5 مارس 2021م

حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد المهني:
قد تصاب بصداع خلال هذا الاسبوع الثقيل المناخ، والذي يفرض عليك نظامه وترتيباته قد لا تسير الأمور كما تشتهي بل تشعر بأنك متعب، وأن الظروف ضاغطة قليلاً، تتسبب بتأخير وتسويف وعراقيل تزعجك وتبعثر طاقاتك. لا تنظر الى الوراء، حاول ان تقلب الصفحة وان تفرح بالاتي وتهتم بحاضرك الان، فما مضى قد مضى حافظ على صبرك وهدوئك، ولا تترك انفعالاتك تتخذ القرار عنك. تتأرجح هذا الأسبوع بين الحماسة الشديدة والتردد والشكوك. قد تغيّر آراءك بسرعة البرق، وتترك عملاً ربما من دون إنذار للتوجه إلى جديد، ما يثير بعض الملامة أو الانتقادات. ينشغل بالك بسبب أمر ولو بسيط، أو تتفاعل مع أحداث عامة ومستجدات.

حظك هذا الاسبوع برج الميزان على الصعيد العاطفي:
يتراجع الضغط الذي كنت تحت وطأته وتستعيد حياتك الشخصية الفرح والاندفاع، ما يتيح لك فرصة إعادة السلام والوئام لعلاقات تدهورت، أو للمصالحة مع حبيب اختلفت وإياه. قد تعود عن قرار، أو تعاد اللقاء يمن تحب، أو تبادر إلى مواجهة إيجابية. وإذا كنت عازباً فقد تتعرف إلى من يشغل قلبك في الأيام التالية. بالإجمال سجل احتمال حصول لقاء كبير قد يغير مصيرك. باختصار، في الجو غليان كبير وكلام ومفاجآت، وربما جدل ومواجهات في آخر الأسبوع.

العقرب

التوقعات الاسبوعية لبرج العقرب للفترة من السبت 27 فبراير2021م وحتى الجمعة 5 مارس 2021م

حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد المهني:
تحثك الكواكب على العمل والنجاح وتنعم بديناميكية وحيوية تفتحان لك كل الابواب، فالطوالع الفلكية مشوقة جدا، تشير السماء الى تغييرات ايجابية تطرأ وتحررك من بعض القيود والعوائق السابقة تنتقل من مكان إلى آخر بسرعة البرق، وتركض في كل الاتجاهات. فلا تدري أحياناً من أين تبدأ وأين تنتهي. تبدو مفكرتك زاخرة بالمواعيد والاتصالات والمسؤوليات الجديدة والساعات الإضافية في العمل أيضاً، أو ربما تبحث في عقد يستحوذ على كل تفكيرك. تحفل مفكرة اعمالك بالاتصالات المهنية مع الزبائن والزملاء والممولين والمسؤولين والإداريين، وتعيش انفعالات كثيرة.

حظك هذا الاسبوع برج العقرب على الصعيد العاطفي:
: ما زال الشريك يرعى حياتك الشخصية والحميمة. تتدفق الدعوات من كل صوب، وتبرز أنت نجماً أينما حللت. تترك انطباعاً هائلاً وتعرف اتصالات غنية ومتنوعة. تمارس جاذبية كبيرة وقد تأسر بعض القلوب، وربما تصادف شريك حياتك إذا كنت عازباً. تعيش هذا الأسبوع حماسة عاطفية وعشقاً يتجدد أو يولد، فيشعل القلب والعقل معاً، تجذبك الأوساط الفتية، وقد تنشأ عاطفة خاصة باتجاه شخص يصغرك سناً. بعض يهتمون بشخص في المحيط وينمون مشاعر حوله، قد تكون عطفاً أو تعاطفاً مع وضع أو تفاهماً روحياً يجعلهم متحمسين جداً.

القوس

التوقعات الاسبوعية لبرج القوس للفترة من السبت 27 فبراير2021م وحتى الجمعة 5 مارس 2021م
حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد المهني:
يشكل هذا الأسبوع مفترق طريق في حياة الكثيرين. لا شيء يمكن أن يلجم اندفاعك يا عزيزي، بل إنك تقتحم الساحات واثقاً بنفسك، وقد توقع اتفاقاً كبيراً، أو عقداً مهماً يمثل مفترق طريق في حياتك، أو تخوض مفاوضات في غاية الأهمية. تناضل وتكافح، وتتلقى جواباً عن طروحات سابقة لك، وربما تطمح إلى منصب تحصل عليه. تعبّر عن نفسك بطلاقة نادرة أينما كنت ومهما قمت من أعمال. تلتقط الفرص والخطوط بمهارة، وتتصرف بسرعة فتذهل الآخرين. في حياتك العامة كما الشخصية، تدهش المحيطين بك وتزيد من عدد المعجبين.

حظك هذا الاسبوع برج القوس على الصعيد العاطفي:
قد يبدأ الأسبوع داكناً على الصعيد العاطفي، ما قد يولّد بعض الرتابة في علاقاتك أو الإهمال أو اللامبالاة. قد تعيش عزلة أو انعزالاً، أو تمتنع عن التعبير عن رغباتك، أو تشعر بفقدان الحماسة للاشتراك في المناسبات الاجتماعية. تراجع ربما علاقتك الشخصية والاجتماعية، وأدعوك إلى تجنب القرارات العاطفية الكبيرة، والقيام بدرس الأوضاع بهدوء. قد تمر بتجربة تتعرض فيها لحرج، أو تتأرجح بين الإيجابية والسلبية. إلا أنك لا تلبث أن تشعر بتحسن الأحوال. تتعزز الشعبية وتتدفق الإيجابيات، تعرف لقاءات مشوقة جداً تثير في قلبك الحماسة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.