جريدة النجم الوطني
alnigm.com/gif2.gif

المجلس القومى للمرأة فرع القاهرة يحث علي الأفكار الجديدة خارج الصندوق

0 13

المجلس القومى للمرأة فرع القاهرة يحث علي الأفكار الجديدة خارج الصندوق

متابعة – علاء حمدي

عقد المجلس القومى للمرأة فرع القاهرة الإجتماع الشهرى برئاسة الأستاذة مها مروان مقررة فرع القاهرة، اليوم الأربعاء الموافق ٢٥ يناير ٢٠٢٣ وبحضور المقررات المناوبات الدكتورة ام كلثوم شلش والأستاذة الدكتوره جيهان رجب، والأستاذة الدكتورة رقية شلبى ، والأستاذة باربرا سليمان، وبحضور عضوات فرع القاهرة.

وذلك فى اطار دور المجلس القومي الداعم لقضايا الدولة والمرأة ومواجهه الشائعات وإيجاد حلول للتحديات الاقتصادية الراهنة وتحت رئاسة د/ مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة

رحبت الأستاذة مها مروان بالعضوات ووجهت الشكر للعضوات على المجهودات السابقة ، وحثتهم على الإستمرار فى الأنشطة المتنوعة التى تحقق أهداف فرع القاهرة، مع التأكيد علي دور المجلس في الفترة الراهنة من دعم وتعضيد للمرأة في الظروف الاقتصادية الحالية حيث حثت وشجعت عضوات المجلس علي المزيد من الأفكار الجديدة خارج الصندوق للوقوف بجانب المرأة بصفة خاصة والأسرة بصفه عامة حيث كل وقت ولة متطلباتة .

أكدت الأستاذة مها مروان على ان تكون أنشطة الفرع فى إطار موضوع الدعم الاقتصادي ووجود حلول بديلة لمحاربة الغلاء واكدت علي دور الدولة القوي والفعال في هذة المحنة التي تمر بها البلد من تحديات شرسه ورحبت ببعض الأفكار المضيئة التي قدمتها بعض العضوات مثل الدعم المعنوي والمادي من خلال توفير السلع الحياتية المهمة للمحتاج من غذاء وكساء وادوية واكدت علي دور الإعلام القوي في دعم الدولة وضرورة اهتمام الإعلام بأظهار الحقيقة والصوره المشرقة للإنجازات ووضع الدولة المستقبلي من تنمية مستدامه وبنية تحتية قويه .

واكدت علي دور المرأة القوي والداعم في هذة الفترة وضرورة عدم الاستسلام للإشاعات المغرضة وتأني الحقائق في كل مايقال من القنوات الشرعية للدولة . وانتهي الاجتماع بأخذ صورة لعضوات الفرع مع دعوه صريحه بالتفاؤل والأمل وبغد مشرق لبلدنا الحبيبة بسواعد ابنائها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.