جريدة النجم الوطني
alnigm.com/gif2.gif

القصة الكاملة لضرب أب لابنته الرضيعة بمطواة في المنوفية

0 26

القصة الكاملة لضرب أب لابنته الرضيعة بمطواة في المنوفية

متابعة / نادية سعد الدين

في حادث مأساوي أصاب أب نجلته الصغيرة صاحبة ال 9 أشهر ، بجرح في رأسها بعد التعدي عليها بمطواة، بسبب مشاجرة مع زوجته، فقرر الانتقام من طفلته وفر هاربا.

الأم تروي تفاصيل الواقعة

منار منصور والدة الطفلة حور، أكدت أن نجلتها أصيبت في مشاجرة مع زوجها بمطواة، حيث تعدى عليها والدها وأصيبت بشرخ في الجمجمة ونزيف داخلي ومحتجزة في العناية المركزة بمستشفى الجامعة بشبين الكوم.

وأضافت أن الخلاف كان بسبب مطالبتها المستمرة لزوجها بالعمل، حيث أنه لا يعمل ويعتمد عليها، حيث تقوم ببيع الملابس وساعدته علي شراء تاكسي للعمل عليه بعد بيع ذهبها ، وكذلك شقتهم، ولكنه أيضا رفض العمل للجلوس في المنزل، حيث أنه يتعاطي المواد المخدرة.

وأضافت أن المشكلة حدثت في وجود والدها ووالدتها حيث قام باستدعائهم بسبب خلاف مع زوجته، وأثناء الحديث تعدى الزوج علي زوجته ووالدتها بسلاح أبيض وأصاب نجلته الرضيعة ٩ شهور في رأسها.

وتابعت أنهم متزوجين منذ ٥ سنوات ولديها طفل يدعي حمزة يبلغ من العمر 4 سنوات وقبل أن ترزق بطفلها حذرها من خلفة الفتيات قائلا لها ” لو جبتي بنت هاودهالك”، موضحا أنه بعد أن رزقت بنجلتها حور 9 اشهر كان مهملها ولا يقترب منها.

وأوضحت أنها يوم الواقعة تعدى الاب علي نجلته بمطواة في رأسها أثناء المشاجرة حيث انفجرت رأسها بالدماء بتصاب بجرح في الرأس وشرخ في الجمجمة ونزيف في المخ.

وأشارت إلي أن زوجها هرب وحالة طفلتها غير مستقرة داخل العناية المركزة وتحتاج الي تدخل جراحي وحالتها سيئة.

وتابعت أنها تريد حق نجلتها من والدها الذي هرب وعاونه والده الذي يمارس حياته بشكل طبيعي في اتهام لي باني من قمت بذلك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.