جريدة النجم الوطني

- Advertisement -

- Advertisement -

الزهرة في العقرب إعداد دكتور نورا سلطان

0 45

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- Advertisement -

الزهرة في العقرب
إعداد دكتور نورا سلطان

طالع عقرب – حوت – سرطان او زهرة في عقرب شي ايجابي .

- Advertisement -

سينتقل كوكب الزهرة يوم السبت الموافق 21 /11 / 2020 من برج الميزان الهوائي إلى برج العقرب المائي.. وسوف يبقى فيه متقدماً حتى يوم الثلاثاء الموافق 15 /12 / 2002
والزهرة كوكب العاطفة والجمال والفن والرومانسية والجاذبية والمال… وأكثر المستفيدين من هذا الانتقال هم مواليد برج العقرب , وثم بقية الأبراج المائية ( الحوت والسرطان ) ثم مواليد الأبراج الترابية ( الثور والجدي و العذراء) ومن كانت الزهرة لديه ساعة الولادة ( الطالع ) ..
وتعدُّ معرفة موقع الزهرة في الخارطة الفلكية ساعة الولادة من أهم النقاط التي يجب قراءتها عند تحديد الخارطة الفلكية. لما لها من تأثيرات عميقة الأثر في حياة الإنسان العاطفية والمالية.
وتعدّ الطاقة التي يبثّها كوكب الزهرة من الطاقات الفاعلة بالدرجة الأولى في الغدتين:

  • الغدة النخامية: التي تسيطر على عدد من الغدد الهرمونية الأخرى التي تحفز النمو.
  • الكظرية التي تفرز هرمونات الألدوسترون والكورتيزول والهرمونات الجنسية.
    وتلعب هذا الهرمونات دوراً مهماً في تنشيط عضلة القلب وانقباض الأوعية الدموية بالجلد وانبساطها في أجزاء أخرى من الجسم، وبذلك يقوم بالاحتفاظ بضغط الدم في معدلاته الطبيعية. وهذا ما يمنح الإنسان شكلاً جذاباً وحيوياً ويزيد من رغباته وإقباله على الحياة.
    أما أهم التأثيرات المختلفة على مختلف الأبراج فتكون على النحو التالي :
    الحمل: عزيزي الحمل.. دخول الزهرة إلى بيت العقارات والإرث والأموال المشتركة لديك , يعني أنك أمام شهر مناسب للحصول على تعويضات مالية أو المطالبة بترقيات على مستوى العمل , أو تحسين وضع اجتماعي أو عملي ما .. ثمة مشروع كنت قد بدأته منذ فترة قريبة , سوف تبدأ بجني ثماره, لاسيما بوجود عطارد الداعم لك .. يمكنك الدخول في عمليات البيع والشراء وتبادل العقارات , أو تغيير المسكن أو تحسينه..
    عاطفياً: تميل إلى الأجواء الحميمية , وتعيش شهراً من المشاعر الجياشة مع شريك العاطفي, وهي الفترة المناسبة لإعلان خطبة أو زواج .
  • الثور : عزيزي الثور ..المعارضات والمعاكسات التي كنت تعيشها الفترة الماضية, سوف تذهب إلى غير رجعة هذا الشهر الذي يحمل لك الكثير من الأجواء الحميمية الدافئة بسبب وجود الزهرة وعطارد أيضاً في بيت شراكتك.. وسوف تخفّ حدة المواجهات العاطفية, وتكون قادراً على إظهار مشاعرك بكل وضوح وقادراً على إدارة الحوار . ثمة من يحاول التقرب منك ويجد فيك شخصاً جذاباً ومغرياً.. ستجد نفسك مهتماً بمظهرك الخارجي وتلقى إطراء عليه من المحيطين بك من الجنس الآخر. مالياً ستلقى مساعدة كبيرة من الجنس الآخر , فمنهم من يعرض عليك المساعدة أو الدعم أو الدخول في شراكة مالية. استفد ما أمكنك من العروض المقدمة لك هذه الفترة . وإذا كان لديك أية أمور قضائية يمكنك حلها بالتراضي هذه الفترة حيث تسير الأمور لمصلحتك .
  • الجوزاء : عزيزي الجوزاء .. تعيش فترة من الأجواء الدافئة في أجواء العمل, وتكون محاطاً بالكثير من الزملاء الذين يُظهرون مودتهم ورغبتهم في التواصل معك. إذا كان هناك أي خلاف مع أحد زملاء العمل اسعَ لحلّ الخلاف لأنك ستكون قوة داعمة وطاقة إيجابية لمن حولك هذه الفترة . ولاسيما بوجود عطارد أيضاً .. ستكسر الروتين الذي سيطر عليك فيما مضى, لديك موعد مع الحب في وسطك العمليّ فثمة من يحاول التقرب منك من الجنس الآخر, بهدف إقامة علاقة حب أو صداقة بعيداً عن أجواء العمل الروتينية. احذر من رغبتك الفائضة للأكل والانغماس في ملذات الطعام لأن ذلك قد يسبب لك السمنة والبدانة ..
    السرطان: عزيزي السرطان .. إن وجود الزهرة وعطارد في برج صديق لك يقدم لك الكثير من الفرص الإيجابية , حيث تنفتح أمامك الأبواب , وقد تلتقي بشخص تعيش معه أوقاتاً سعيدة , وقد تتطور هذه العلاقة لتصبح علاقة حب جارف قد تتوج بالزواج أو الارتباط الرسمي. كل الأمور تسير لمصلحتك الشخصية , وقد تصلك أموال غير محسوبة ( نقل ملكية , هبات , هدايا, تكريمات..) عن طريق الزوج أو الزوجة , استفد من الطاقة المائية الإيجابية وحاول أن تضع مخططاً واضحاً لطبيعة علاقاتك هذه الفترة. قد تكون مشوشاً في طبيعة علاقاتك العاطفية .
  • الأسد: عزيزي الأسد .. على الرغم من طبيعتك الصارمة القيادية التي ترفض الخطأ , فإنك هذه الفترة سوف تكون متسامحاً ودوداً , وتحاول أن تحلّ الخلافات بطريقة هادئة ذات طابع محب. ولاسيما في إطار العائلة, سوف تتقرب من أفراد الأسرة وتحاول إشراكهم في تنظيم الأمور داخل المنزل. إنها الفترة المناسبة لإدخال تعديلات أو تحسينات جمالية في المنزل. وسوف تهتم كثيراً بشراء التحف والأشياء الثمينة .يمكنك الدخول في معاملات البيع والشراء بقوة هذا الشهر فيما يتعلق بالعقارات والشقق, فقد يأتيك الكثير من الأرباح المالية جراء ذلك. عاطفياً: فترة مناسبة لتفرح بأحد أفراد أسرتك ( خطبة أو زواج, أو جائزة..) وقد تقد الكثير من التنازلات لتفرج من تحب.
  • العذراء: عزيزي العذراء.. على الرغم من طبيعتك الاحترازية والمترددة أحياناً في التواصل والتعارف , فإنك هذا الشهر ستكون مختلفاً , ومحباً للتواصل والاتصال مع الآخرين, وتحاول الخروج من أجواء التوتر التي مرت بك. ستجد أن علاقتك بأخوتك وأخواتك في أفضل حالاتها, ويمكنك حل أية مشاكل عالقة مع أحدهم. للتجار لديكم فرص كبيرة جدا للتبادل التجاري في البيع والشراء وتنشيط الحركة التبادلية والحصول على أرباح كبيرة. تدعمك الزهرة في العقرب للبدء بعلاقة عاطفية حقيقية هذه الفترة. أو تدعيم علاقاتك القائمة.. ويظهر معدنك الطيب.
  • الميزان: عزيزي الميزان .. مازالت الأجواء الإيجابية التي عشتها الفترة الماضية مستمرة , على الرغم من وجود بعض المنغصات الصغيرة , ولكن وجود الزهرة في بيت مالك يعزز مركزك المالي بامتياز , ويفتح أمامك الفرص الكبيرة لكسب المال, وإتمام المعاملات المصرفية والدخول في سوق البورصة بقوة فعالة .ستكون نشيطاً ومتفانياً في عملك , وسوف تسترجع بعض المستحقات القديمة أو الديون المستعصية هذه الفترة .. ستجد نفسك قادراً على التخطيط الجيد لضبط ميزانيتك والبحث عن طرق مختلفة لكسب المال. ولاسيما بمساعدة ودعم أشخاص من الجنس الآخر.
    عاطفياً: تمتلئ خلال هذه الفترة بالكثير من المشاعر الفياضة تجاه من تحب, وتعمل جاهداً لإرضاء الطرف الآخر . لا تتراجع فيما تفكر به خلال هذه الفترة أبداً.
  • العقرب: عزيزي العقرب دخول الزهرة إلى برجك يعني أنك مقبل على شهر من الأجواء الحميمية الدافئة, التي تجعل منك شخصاً ودوداً محباً , وذا مظهر جذاب ومرغوب من الجنس الآخر .ثمة من يحاول التقرب منك والتودد لك. تعزز علاقتك بشريكك العاطفي. وقد يبدأ العازبون علاقة عاطفية جديدة. ستلتقي بأشخاص تحبّهم وتقضي أوقاتاً سعيدة برفقتهم. إذا كنت صاحب موهبة سوف تدعمها الزهرة الموجودة في برجك, مدعومة من عطارد أيضاً . وتُظهر تقدماً واضحاً فيها. تميل هذه الفترة إلى كل ما له علاقة بالتجميل والتزيين .
    مالياً تمنحك الزهرة الكثير من الفرص الحقيقية لكسب المال, ولاسيما تلك التي تأتي بمساعدة أشخاص من الجنس الآخر . حاول الاستفادة من هذه الأجواء الفلكية في التخفيف من توترك وانفعالك.
  • القوس : عزيزي القوس .. إن وجود الزهرة في بيت متاعبك يعني رغبتك في التكتم والسرية في علاقاتك العاطفية.. سوف تشهد فترة من النشاط العاطفي الكبير ..بعيداً عن الآخرين, وسوف تحظى بأوقات سعيدة, ويزعجك بعض التشهير من أشخاص من الجنس الآخر. هناك من يحاول التقرب منك بشكل واضح, وقد تلعب لعبة الصياد معه. إذا كنت من أصحاب العلاقات المتوترة عاطفياً احذر من رغبة الشريك في السيطرة وفرض الرأي بالقوة. لا تفكر هذا الشهر في إعلان الخطوبة أو الزواج لأن ثمة ما هو خفيّ عنك وقد يثير غضبك أو انفعالك. لديك فرصة كبيرة للتعاقد مع شركة أو مؤسسة مالية مهمة جداً عن طريق تعاقد غير معلن حالياً قد تجني ثماره الشهر القادم.
    -الجدي: عزيزي الجدي .. الاضطراب والتوتر وعدم الاستقرار الذي كنت تعاني منه في فترة ماضية , سوف يتلاشى هذه الفترة , وسوف تجد نفسك مدفوعاً بقوة لتعزيز علاقاتك الاجتماعية وتقوية الروابط مع الآخرين من خلال مقدرتك على التواصل وخصوصاً مع الأصدقاء. لديك شهر من القدرة على تحقيق الإنجازات وتحسين صورتك الاجتماعية في المحيط الذي تعيش فيه . قد تتلقى اعتذاراً من أحد الأشخاص الذين أساؤوا إليك , ثمة من يحاول التقرب منك هذه الفترة , وقد تكون محط إعجاب فالأضواء سوف تسلط عليك في أي مجال تعمل به .
    عاطفياً: ثمة ما يلوح في الأفق القريب للبدء بعلاقة عاطفية كنت تسعى إليها منذ زمن بعيد.
    -الدلو: عزيزي الدلو.. إن وجود الزهرة في بيت العمل والصحة لديك يفتح أمامك الكثير من الفرص لتحقيق مشاريعك الخاصة وإظهار أفكارك البنّاءة إلى العلن .. شهر من النشاط الحقيقي والعمل المتواصل, والكثير من اللقاءات التي تضع النقاط على الحروف, ثمة إنجاز كبير في عملك أياً كان نوعه.
    ستزداد المسؤولية الملقاة على عاتقك هذه الفترة , وقد تحس بالتعب والإرهاق, ولكنك قادر على تجاوز ذلك. حاول أن تخفف من توترك النفسي وابتعد عن المحاكمات غير المسؤولة للآخرين. صحياً إنها فترة مناسبة للعمليات الجراحية والتجميلية واتباع البرامج الغذائية المدروسة ..
    عاطفياً: تعيش حالة من الهدوء العاطفي نوعاً ما .. والذي يزداد كلما حاولت تفهم الطرف الآخر .
  • الحوت: عزيزي الحوت .. أحلامك بالسفر بعيداً والانتقال إلى عالم آخر طالما حلمت به , ستجد صدى حقيقياً هذه الفترة وتكون أبواب السفر مفتوحة أمامك بقوة. إذا كان ذلك للعمل أو للدراسة الأكاديمية العليا. سوف تكثر اتصالاتك الخارجية هذه الفترة وقد تتعرف إلى أشخاص غرباء عنك مما يدخل الفرح إلى قلبك. ثمة من يودّع أشخاصاً مقربين أو أحبة هذه الفترة بسبب السفر. تتلقى مساعدات من أشخاص يقيمون في الخارج وقد تكون مادية أو معنوية . لديك الفرص لعقد صفقة أو توقيع عقد ناجح. ومن كانت لديه إي دعوى قضائية يمكنه الآن الدخول فيها وحلها سلمياً أو رضائياً .
    عاطفياً: ستعيش شهراً من الحميمية والدفء, وتشعر بقوة عاطفتك تجاه شريك العاطفي وتكون له سنداً وعوناً..

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.