جريدة النجم الوطني

الترجي يحسم الجدل بشأن حضور الجماهير مباراة الأهلي

0 3

الترجي يحسم الجدل بشأن حضور الجماهير مباراة الأهلي…

متابعة / نادية سعد الدين محمد

كشف مصدر بنادي الترجي، إمكانية حضور جماهير الفريق، مباراة الأهلي، المقرر لها، 19 يونيو الجاري، في تونس، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وذكرت تقارير تونسية، أن جماهير نادي الترجي، أطلقت حملة موسعة، لحضور مباراة الأهلي، رغم رفض الكاف للأمر.

وقال المصدر الجماهير تريد حضور المباراة، لكن السلطات التونسية ترفض الأمر تماما، كما لم نراسل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، للسماح بحضور الجماهير”.

واستقرت إدارة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم ” كاف ” على إقامة فاعليات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا دون حضور جماهيري .

ويري مسئولو الكاف أن جائحة كورونا لا تزال منتشرة بشكل موسع وهو الأمر الذى أدى إلى الاستقرار على خوض منافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بدون حضور جماهيري مثلما كان يحدث فى الأدوار السابقة من المسابقة واقتصار الحضور على الدعوات الخاصة بمجالس الإدارات فقط .

كما قرر الكاف بشكل نهائي تطبيق خاصية الفيديو خلال مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك فى ظل الرغبة فى السيطرة على الأخطاء التحكيمية.

يذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ” كاف “، أعلن، الخميس، الماضي، حكام مباراتي الأهلى أمام الترجي التونسي بذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتهما 19 و 26 يونيو الجاري .

وقرر الكاف إسناد مباراة الذهاب إلى الجنوب أفريقي فيكتور جوميز ، على أن يقود الكاميروني أليوم نيانت مباراة الإياب بالقاهرة بين الفريقين .

وأعلن الكاف تواجد الزامبي ” سيكازوى ” حكما للفار في مباراة الذهاب بين الأهلى والترجي ، على أن يتواجد المغربي رضوان جيد حكما للفار فى مباراة العودة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.