جريدة النجم الوطني
alnigm.com/gif2.gif

الأهلي يوقع العقود الجديدة مع النجم العصري خلال ساعات

0 54

الأهلي يوقع العقود الجديدة مع النجم العصري خلال ساعات

تابع : وائل علم الدين

كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي عن موافقة التونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي على تجديد تعاقده لفترة إضافية مقبلة في صفوف الفريق الكروي الأول.


ويسدل الستار بشكل رسمي على أزمة المقابل المادي الخاص بعلي معلول، وعدد السنوات المقرر أن يوقع اللاعب للبقاء داخل الصفوف الحمراء، حيث استقر على التواجد لمدة 3 سنوات بالمقابل المادي الذي طرحه الفريق.


وطرح أمير توفيق على معلول مليون و250 ألف دولار في الموسم الواحد نظير التجديد لمدة 3 مواسم، أو التجديد موسمين مقابل مليون و500 ألف دولار كحد أقصى للاعب.


وأوضح المصدر، أن القرار الثاني هو حسم تجديد تعاقد التونسي علي معلول الظهير الأيسر للقلعة الحمراء، من أجل منح الاستقرار للفريق في هذا المركز الهام، ولأهمية بقاء اللاعب صاحب الإنجازات الكبيرة مع النادي الأهلي.


ويعرض النادي الأهلي على “معلول” مليون و500 ألف دولار كحد أقصى في الموسم الواحد، وذلك على مدة سنتين فقط، وفقاً لتوصية لجنة التخطيط بصفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.


وتقدم بيراميدز بالعرض إلى معلول من أجل محاولة إغراءه بالمزيد من الأموال التي قد تفوق ما يطلب من النادي الأهلي لتجديد تعاقده في الصفوف لفترة إضافية مقبلة.


وكان معلول طالب الحصول على مليون و700 ألف دولار في الموسم الواحد لتجديد تعاقده مع الفريق الكروي الأول، ولكن النادي الأهلي وقف عند حد التفاوض مقابل مليون و250 ألف دولار فقط.


واستغل بيراميدز الأمر، وقام بعرض 2 مليون دولار على اللاعب في الموسم الواحد، وتركه ليفكر في الأمر، بالإضافة إلى طرح التعاقد معه لمدة 3 سنوات مقبلة وليس عامين مثلما تمسكت لجنة التخطيط بالأهلي.


ومن المقرر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة الإعلان الرسمي عن تمديد معلول تعاقده في صفوف القلعة الحمراء لفترة إضافية مقبلة لما يرتبط به اللاعب من علاقة مميزة مع الجماهير الغفيرة وإدارة الفريق التي يحترم كلمته معها.


ويسعى معلول إلى إثبات جدارته، ويواصل عروضه المميزة في صفوف الفريق الأحمر، والذي استطاع من خلالها أن يكون لاعباً أساسياً يتم الاعتماد عليه من المديرين الفنيين المتعاقبين على النادي الأهلي منذ انضمامه قادماً من الصفاقسي التونسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.