جريدة النجم الوطني
alnigm.com/gif2.gif

الأهلي يحقق تعادل جديد بكأس الرابطة أمام المقاولون العرب

0 39

الأهلي يحقق تعادل جديد بكأس الرابطة أمام المقاولون العرب

تابع : وائل علم الدين

انتهت منذ قليل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد المقاولون العرب، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، بكأس الرابطة المصرية للمحترفين.

وحصد الفريقين نقطة في بطولة كأس الرابطة المصرية للمحترفين، بالمجموعة الرابعة التي تضم كل من الإسماعيلي وسموحة والجونة والبنك الأهلي والمقاولون العرب والأهلي.

ومنح محمد حمدي زكي مهاجم المقاولون العرب، فريقه التقدم بالهدف الأول في الدقيقة 38 من الشوط الأول، بعدما سدد ركلة جزاء بنجاح.

وشهدت المباراة في بداياتها، هدوء من جانب الأهلي والمقاولون العرب، بعدما غابت الخطورة على الجانبين، بسبب الحرص الشديد تلقي أهداف مبكرة.

وسقط محمد فخري لاعب الأهلي، متعرضًا للإصابة في الدقيقة التاسعة، قبل أن يتلقى العلاج ويواصل اللعب وكاد يسجل هدفًا لفريقه برأسية جيدة لكن حارس المقاولون حسن شاهين تصدّى للكرة وحّلها إلى ضربة ركنية.

في الدقيقة 21 خرج محمد محمود للإصابة ونزل أحمد أشرف بدلاً منه ، وحاول الفريقين زيارة الشباك، وتعرض حسام حسن مهاجم الاهلي للإصابة.

ومع الدقيقة 36 من عمر المباراة، احتسب نادر قمر الدولة حكم المباراة، ركلة جزاء لصالح المقاولون العرب، بعد قيام محمد مغربي مدافع الأهلي اعتراض إدواردو مهاجم المقاولون العرب، داخل منطقة الجزاء.

واستطاع محمد حمدي زكي مهاجم الذئاب، في ترجمة ركلة الجزاء بشكل ناجح في شباك مصطفى شوبير حارس الفريق، معلنًا عن تقدم فريقه بالشوط الأول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.