جريدة النجم الوطني

الأبراج النصف الثانى من أبريل

0 31

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الأبراج النصف الثانى من أبريل

إعداد محمد إسماعيل

الابراج_النارية
الحمل هناك طاقة ترابية ومائية هذا الشهر في اجوائك قد يكون البعض ينتظر حبيب يعود او اجابة سوف يأتي المنتظر وتتحسن احوالكم هناك امور جيدة ستحدث تحسن من مزاجكم العام.
في مجال العمل توجد منافسة طفيفة وقد تحدث بعض الشجارات او المؤامرات حولك تجنبها ولا تتدخل في شؤون الاخرين كي لا تجذب لنفسك الطاقات السلبية والمشاكل.
ينتظركم مبلغ مالي عن طريق محكمة او عقد رسمي لكنه ليس بالكثير.
عاطفيا هناك حب جديد او صلح او ولادة طفل او حمل وروجوع فهناك امر جديد سيحدث يخمل لكم الفرحة

الأسد
هناك بشرى تحملها الايام لكم للمتزوجين والمرتبطين قد يكون حمل او زواج هناك بشرى تحمل امران قد يكون هناك حمل بتوأم . توجد طاقة مائية وترابية تغلبها طابع العقرب او الثور .
يصل لبعضكم مبلغ مالي او مشروع يخص الاطفال او ربما انتم تنفقون المال على موضوع يخص الاطفال.
بعضكم كان قد تعرض لفصل من عمله او ربما سيحدث ذلك يدخله بدوامة من الحزن واليأس لكن الامور ستنصلح من منتصف الشهر. من تعرض منكم لغدر او خيانة او ظلم هناك حقوق سترد وحقائق ستكشف وهناك وقوف امام قاضي او ربما شخص كبير وذو حكمة ينظر في امركم.
بعض العلاقات التي سادها الشك والتوتر ستتضح المشاعر والامور وتتحسن الاوضاع .المنفصلين سيكون هناك تعويض لكم. الرجوع امر ضعيف حاليا ولكن بشكل نسبي. الا ان الامور ستتوصل الى تسوية تكون مرضية لكم وللطرف الاخر. تتلقون مساعدة من رجل يكبركم بالعمر او بالمركز وهناك سفر ينتظر البعض منكم.

القوس انت معرض للنظرة والحسد بسبب انك لا تخفي اخبارك مما يجلب النظر لك. هناك امرين في حياتكم او جانبين او عملين عليكم التوازن بينهما لتتمكنوا من المضي بسلام . لا ترجحو امر على اخر بل عليكم بالتوازن.
هناك طاقة سلبية في حياتكم هي طاقة برج الجوزاء غالبا . ربما تسبب الفراق او المشاكل او خلاف مع احد مواليد الجوزاء غالبا او الجدي . تشعرون بالوحدة والخذلان. عليكم ان تفكروا بشكل عقلاني اكثر . سيصلكم مبلغ مالي ربما من جائزة او مبالغ لكم كانت لدى طرف اخر وسيعيدها.
هناك طاقة برج الثور تدخل حياتكم بشكل ايجابي . هناك شخص يحاول مساعدتكم ربما انتم لا ترون ذلك وسيتطلب منكم وقت طويل جدا لتسوية اموركم.
هناك صلح للبعض وحب جديد للبعض الاخر. لكن ينتظركم نجاح يخص امرين اما مشروعين او من خلال شخصين او شيء مزدوج يحمل رقمين او أمرين.
اذا كانت للبعض قضية في المحكمة او دعوى قضائية سيصعب عليكم الامر وهناك عدم نزاهة في الامر ربما رشوة او ادعاء كاذب او قد تخسرون القضية.
كونوا حذرين جدا فهناك مكر وخداع حولكم.

الابراج_الهوائية
الجوزاء: بعضكم قد يمر بحالة من الركود النفسي والمالي والاجتماعي هناك من يبحث عن سبب او اجابة او خبر. بعضكم يقوم بالتجسس على شخص آخر او ينظر لشخص اخر بمقت.
بعضكم يحاول ان يكتم مشاعره او رغبة بداخله او حب لشخص مبتعد عنكم او نفور وبرود في العلاقة او غموض. بعضكم هناك علاقة جديدة في حياتهم او ربما علاقتين بوقت واحد لكن هناك حب جديد سيتطلب منكم كثير من الوقت للاختيار. بعضكم هناك خطوبة تنتظره او زواج .
بالنسبة لوضعكم المادي هناك زيادة مصاريف او نفقات بعضكم يفشل في الحصول على وظيفة او يعاني من عراقيل البعض بنتظر سفر منذ زمن طويل قد يحدث هذا الشهر لكن هناك تردد. قد يصلكم خبر او اجابة من قنصلية او جهة رسمية.
نصيحة : عليكم بالصبر والتروي.
الميزان:
هناك منافسة كبيرة وشرسة في مجال العمل لاسيما ان كان عمل حكومي لديكم نجاحات وزيادة ارباح او راتب او ترقية او انتقال يفرحكم. هناك توقيع عقد للبعض او تعامل بأوراق رسمية.
في مجال العاطفة هناك التزام بوعد او علاقة بشكل جدي خاصة ان كان الشريك من برج ترابي وبعضكم يتتطور علاقته الى خطوبة او زواج.
بعضكم يعاني من سوء تفاهم على صعيد علاقاته .
العزاب بعضكم منتظر لحبيب سابق او اشتياق لشخص مبتعد منذ فترة وهناك رجوع وصلح وتسامح.
الدلو:
بعضكم ينتظره سفر او ياتيه شخص مسافر منذ زمن وبعضكم ستصله اموال من العائلة او الشريك لكن سيخسره سريعاً.
هناك طاقة ترابية تمنحكم الثبات على امر معين وطاقة نارية.
بعضكم ينتظره نجاح مهني او دراسي.
بعضكم لديه علاقة ناجحة وربما هناك حمل والبعض سيصله خبر يصحح المسار. بعضكم يدخل بعلاقة جديدة في مجال العائلة او يتم اللقاء به في مناسبة عائلية. بعضكم يقوم بمغامرة عاطفية او خيانة للحبيب او تدخلون بأكثر من علاقة في آن واحد . بعضكم يراقب شخص اخر او يسعى لفراق او امر سيء حقيقة.
بعضكم يتخلى عن وعد قطعه منذ زمن. والبعض الاخر قد يتخلى عن علاقة او حبيب.
نصيحة: كونوا واضحين مع انفسكم فالطرق الملتوية لن توصلكم لمحطة.

لأبراج_الترابية
الثور: لديكم طاقة الأسد ، بعضكم سيلتزم بوعد او عمل او قرار يتطلب منكم الأمر الالتزام والعمل الجاد وعدم تضييع الوقت سواء في مجال الدراسة او العمل او الجانب الشخصي. هناك انشطة وسفرات قصيرة او سفر للعمل او تغيير لنمط الحياة ونجاح. بعضكم سيحصل على عمل جديد. او ترقية وزيادة بالراتب للبعض.
بعضكم ستكون لديه حب و علاقة جديدة والاخر ستكون لديه خطوبة او زواج من شخص ترابي او ناري وهناك حصول أمر طال إنتظاره.
هناك شخص او حبيب أناني طالما ربطتم مصيركم به ستتمكنون هذا الشهر من التخلص من العلاقات المتعبة وسيدخل شخص أكثر صدقاً وينسابكم أكثر الى حياتكم. او ربما سيكون لبعضكم ارتباط رسمي مع حبيب سابق او مع حبيب علاقتكم به مستمرة وقوية . هناك حمل لمن كان ينتظره .
هناك صلح وتوافق مع المحيط او مع شخص من برج مائي وهناك للبعض رجوع من كانت لديه قضية في محكمة سينتصر ويربحها ، حاولو ان تعيدو علاقتكم بأنفسكم واهتموا بصحتكم وراحتكم اكثر. هناك شفاء .
هناك نصر لكم الله سيكون معكم لمن تعرض لظلم او غدر. هناك فرج من بعد شدة ياثور.
نصيحة: عليكم كتمان أمركم لا تخرجوا اسراركم وتجنبو عيون الحساد وألسن الحاقدين فهناك من يتمنى وقوعكم او من ينافسكم منافسة شرسة فلا تمنحو أحد الفرصة لأذيتكم.

العذراء:
بعضكم يعاني من مسألة تخيفه او تسبب له الضيق او ربما هناك ضائقة مالية للبعض ومنافسة كبيرة في مجال العمل تجنبو ا الخسارة المالية لا تغامروا بأموالكم. هناك خبر سيصلكم يحمل أمر يفرحكم. احذروا النزاعات والخلافات هذا الشهر.
هناك قلق على احد افراد عائلتكم او ربما أمر يخص صحة أحد الابناء او بشرى حمل.
هناك صلح واعتذار او رجوع حبيب لحياتكم يحمل معه الفرحة لكم، فالوضع بشكل عام سيتحسن.
بعضكم سيدخل حياته شخص يصغره بالعمر يسطلب علاقة حب او خطوبة. هناك طاقة شخص ناري او مائي.
من كان ينتظر جواب او خبر او قرار فهو غالبا ستتضح له الأمور هذا الشهر وستزاح الستارة عن الاشياء الغامضة.
نصيحة: حافظ على اموالك هذا الشهر فهناك خوف من خسارة او عملية نصب تتعرضون لها فكونوا حذرين.

الجدي:

بشكل عام بعضكم ينتظر قرار او موافقة او امر ما. بعضكم هناك تطور على مجال العمل او تجتازون اختبار او مشكلة هناك من ينتظر ترقية او اجابة بخصوص العمل.
بالنسبة للمرتبطين او المتخاصمين هناك صلح واعتذار من قبلكم للحبيب على أمر تسببتم به للحبيب او جرح. او ربما تنتظرون خبر او اجابة من قبل احد الوالدين او من الحبيب على امر مصيري يخص العلاقة او وضعكم الاجتماعي. لكن هناك رجوع وتغيير اوضاع العلاقة بشكل ايجابي يجعلها اكثر متانة وقوة. سنتهي الحزن والخصام والفراق وستحققون نجاح في علاقتكم بالشريك. سيكون للبعض خطوبة او زواج والتزام بشكل رسمي فسياتيكم الجواب الذي تنتظروه ليتم الامر وسيفرحكم ذلك غاليا سيكون فس منتصف الشهر.
بعضكم ينتظر لمساعدة مالية من قبل احد افراد العائلة او جواب او قرار.
هناك تحسن في اوضاعكم ومشاريعكم وعلاقاتكم وتطورات ملحوظة.
من ينتظر حمل سيحدث هذا الشهر وسيفرحكم.
من كان ليس مرتبط بعلاقة فسيدخل الحب حياته مع شخص طاقته مائية او عن طريق شخص برجه مائي.
بعضكم سيأتيه عرض حب او زواج لكنه متردد بسبب ارتباطه بالماضي.
من كان يعاني من وضع صحي حرج سيكون هناك شفاء والتزام بالعلاج.
بالنسبة للدراسة هناك اجتهاد كبير لكن النتائج تأتي غير مرضية .
نصيحة: عليكم كتمان أموركم ومشاريعكم فهناك زميل او صديق او شخص لايتمنى لكم الخير. لتتم اعمالكم لاسيما العاطفية كالزواج او الانجاب عليكم كتمانها بحدودكم مع الشريك.
الابراجالمائية برجالحوت
البعض يعمل في قضاء / مكاتب فيها كمبيوتر / طالب يدرس او كاتب يفصل كتابه روايات وخواطر ..اصبحتو تشغلون اغاني بوقت حزنكم وتغنون معها ، توزون كل شي تحاولون تفكرون بعقل ، قد يكون شريك حياتكم من النمط قديم متحفظ او صاحب معتقدات قديمه ، قد تتلقون كلام‏يجرحكم من اشخاص حوالينكم ايضا ، لكن انتم واثقين هالشخص يحبكم حتى لو معه طرف ثالث او تدخل اشخاص بينكم ، تحبون حب جماً وتشعرون انه بارد اتجاهكم ايضا ، احيانا تشعرون وكانه قاسي لا يشعر بكم البعض اذا كان مفترق هناك صلح بينكم ، واستقرار لمرتبطين ، وسنقل ارتباط ،‏هالفتره تميلون بتفكير الجنسي صوب شريكم حتى ولو كان علاقه منتهيه او فيها طرف اخر ميولكم جنسيه كثيره صوب هذا شخص وتغلبكم خيال ايضاً وتشعرون وكان قطعه من قلبكم تحترق شوقاً له ، لقاء اصحاب واصدقاء ، قد يتدخل طرف اخر في علاقتكم ،
نصيحة انتبه لعلاقتك جيداً لا تكن متسرع الحكم عليه. ‎
برجالسرطان قد تتلقون او تشترون هديه ، انتبهو لعلاقتكم اذا كنتم بعلاقه حتى لا تنتهي ، البعض منفصلين شريكك يفكر بك كثيرا في رجوع ، كف عن مراقبه وبحث عن اخبار لا تشك كثيرا وحافظ على نفسيتك اراك تبحث وتدور وتراقب استمتع بوقتك لا تكن فضولياً ، ستحب هذا الشهر‏الاغناء وموسيقى لا تجرح نفسك قد ترى شريكك صامت وتشعر هناك شي ك نصيحه لك بعض الامور يجب ان تضل خامده فان اشتعلت تهدم كل شي ، نصيحة اعتن بنفسك وبجمالك ( بعض سيتلقى عرض زواج ) ومنفصلين رجوع ‎ برجالعقرب
البعض يحتاج التصدق لتيسر اموره ، هناك من يود سماع اخبار او شي يفرحه عن شريك في رجوع ايضا حنين لماضي واشتياق نفسكم قديمه البعض محتاج استشفاء ، كثره تفكير وحيره لكن لن تتخلون عن احلامكم وعن شريكم قد تكونون بعض شي حادين بس ارواحكم مرتبطه ببعض‏في رجوع لمنفصلين واستقرار علاقه وتلقي هديه ايضا قد تستحي من شريكك لكن قد يكون سادي بعض شي ويحب العنف معك، الاغلب يعاني من طاقه جنسيه مرتفعه هالفتره لكن يخجل من ان يبوح بها ، والبعض بيشعر بان شريكه يحب تعذبيه ، لسنقل هناك ارتباط
نصيحة يستحسن تعملون استشفاء من كل طاقات السلبيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.