جريدة النجم الوطني
alnigm.com/gif2.gif

إيطاليا . عودة عروض الأزياء في روما بعد جائحة كورونا

0 50

إيطاليا . عودة عروض الأزياء في روما بعد جائحة كورونا

كتبت منال سري

“تألق عرض أزياء عند غروب الشمس الروماني “

منال سري شكر وتقدير على هذه الدعوة من د.ماريا كريستينا ريجانو مدير عروض الموضة والمكتب الصحفي الدولي محاضر في جامعة الدراسات الدولية في روما – UNINT مستشار المعهد الثقافي الإيطالي اللبناني . وهي قد قامت بكل إتقان ومهارة بإدارة عرض ازياء عالمي بعد جائحة كورونا في روما ، روما الثقافة والجمال وعروض الأزياء المتميزة في قلب الحضارة الرومانية ، الذي قد أقيم في فندق دوم في أعرق مكان يتصف بعبق التاريخ والحضارة الرومانية .بلا شك أن الأزياء الإيطالية من أشهر تصاميم الأزياء في العالم ، فهي تعتبر جزءاً هاماً من ثقافة إيطاليا ومجتمعها حيث يعرف الإيطاليون جيداً بإهتمامهم لحسن المظهر مما أصبح شيئًا تقليدياً في طريقة المعيشة الإيطالية والأسلوب اليومي المعتاد .

وقد يعتبر هذا الحدث السادس من عرض الأزياء الدولي و الذي قد أقيم في الشرفة الرومانية لمطعم Verve ، الواقع داخل فندق .D.O.M.

يوم الأربعاء 7 يوليو. وهو موقع تاريخي فاخر ، ومكان سحري يلامس أسطح وقباب عصر النهضة في روما بسحر لا يُنسى Via Giulia في فيا جيوليا ، حيث سيقدم المصممون الدوليون والإيطاليون إبداعاتهم الحصرية على المنصة.

وفي غروب الشمس والطقس الروماني بمشاركة abiddikkia

caterina celestino e Giovanni Scura

Flavio Filippi

Missaki Couture

Natasha Pavluchenko

Victoria Torlonia

Abito Victoria Torlonia

Fashion Show

The Roman Sunset, prodotta da International Couture.

ALTAROMA – AL D.O.M. HOTEL – INTERNATIONAL COUTURE HA PRESENTATO The Roman Sunset con la partecipazione di Abiddikkia, Flavio Filippi, Natasha Pavluchenko, Maison Celestino, Missaki Couture e Victoria Torlonia.

La sesta edizione di International Couture, ha presentato una sfilata collettiva all’ora del tramonto, nella splendida cornice della terrazza romana del Verve Restaurant, una lussuosa dimora storica, un luogo magico che fa toccare i tetti e le cupole di una Roma rinascimentale con vista incantevole sulla memorabile via Giulia, dove designers Internazionali ed Italiani presenteranno su catwalk le loro esclusive creazioni.

MARIA CHRISTINA RIGANO

Fashion Event Manager & International Press Office

Lecturer at Università degli Studi Internazionali di Roma – UNINT

Manal Serry.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.